لصرف المعاشات بها غدا .. تعقيم وتطهير المدارس ومكاتب البريد بساقلتة

لصرف المعاشات بها غدا .. تعقيم وتطهير المدارس ومكاتب البريد بساقلتة
الثلاثاء, 31 مارس 2020 17:26
سوهاج مظهر السقطي

 
 
 
 
 
 
 

انتهت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة شرق محافظة سوهاج، برئاسة عبد المنعم عبد القوي رئيس المركز، اليوم الثلاثاء، بالتنسيق مع مديري مكاتب البريد ومديري المدارس من تعقيم وتطهير الأماكن التي ستشهد غدا بدء صرف معاشات شهر أبريل للمواطنين .

من جانبه قال عبد المنعم عبد القوي، رئيس المركز، إن مركز ومدينة ساقلتة به 11 مكتب بريد إضافة إلى التأمينات الإجتماعية وماكينات الصرف ” ATM”، وتم أيضًا إختيار 5 مدارس لصرف المعاشات من خلالها، مضيفًا أنه بدءا من الغد سيتم صرف معاشات شهر أبريل وتم تعقيم وتطهير كافة مكاتب البريد والمدارس التي ستشهد صرف المعاشات للمواطنين.

وأضاف “عبد القوي” إلى أنه تم التنسيق مع مديري المدارس التي سيتم نقل المواطنين إليها لصرف المعاشات لأنها أكثر اتساعا من مكاتب البريد حتى لا تشهد المكاتب تكدس وتجمعات من المواطنين، موضحا أنه سيتم الاستعانة بعدد من الشباب المتطوعين لتنظيم دخول المواطنين لصرف المعاشات.

ومن المشار إليه أنه سيتم نقل 5 مكاتب بريد في مركز ومدينة ساقلتة إلى 5 مدارس لصرف

المعاشات بها، على أن يتم نقل مكتب بريد سفلاق، لمدرسة الثورة الإعدادية بنات، ونقل مكتب بريد ساقلته لمدرسة بني واصل الابتدائية، ونقل مكتب بريد فاو جلي لمدرسة فاو، ونقل مكتب بريد العوامية لمدرسة الشهيد حمدي الإبتدائية، ونقل مكتب بريد الكتكاتة لمدرسة رمضان علي الإبتدائية.

جدير بالذكر أن منطقة بريد سوهاج خصصت 34 مقرًا جديدًا لصرف المعاشات الخاصة بالمواطنين، إذ أن محافظة سوهاج بها حوالي 290 مكتب بريد بكافة المراكز والمدن والأحياء، ويتم صرف معاشات لأكثر من 500 ألف مواطن من أبناء المحافظة، وذلك في ضوء الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا، والحد من وجود تجمعات وزحام المواطنين أمام وداخل مكاتب البريد.