إحالة 5 من العاملين بالضبعة للتحقيق لعدم الانضباط

إحالة 5 من العاملين بالضبعة للتحقيق لعدم الانضباط
الأحد, 20 يناير 2019 13:40
الأسكندرية- شيرين طاهر

تفقد الدكتور سمير النيلى وكيل الوزارة عددا من لجان الامتحانية للشهادة الإعدادية في يومها الثالث بادارة الضبعة التعليمية وبرفقته محمد راتب مدير الادارة التعليمية .

أحال النيلي، وكيل الوزارة خمسة  من العاملين بديوان ادارة الضبعة للشئون القانونية لعدم الالتزام بمواعيد العمل الرسمية وعدم الانضباط والالتزام الوظيفي  ،جاء ذلك خلال الجولة التفقدية المفاجئة للدكتور النيلي لمتابعة انتظام العمل بديوان ادارة الضبعة التعليمية

وكان قد  أدي الطلاب الامتحان في الهندسة التحليلية وحساب المثلثات فترة أولي لمدة ساعتين ومادة التربية الفنية فترة ثانية لمدة ساعتين أيضا . ،وأطمأن مدير تعليم مطروح  الي سير الامتحانات سيرا حسنا وسط اجواء مثالية هادئة مناسبة.

وجاء ت أسئلة الامتحانات واضحة وخالية من اللبس والغموض وفي مستوي الطالب المتوسط وشاملة جميع فقرات المنهج وبما يحقق الوزن النسبي للورقة الامتحانية .

واطمأن وكيل الوزارة من خلال غرفة عمليات المديرية أن العملية الامتحانية تسير بانضباط والتزام  بكافة مدارس المحافظة ولم ترد أي شكوي بشأن امتحانات اليوم الثالث للاعدادية بكافة الادارات التعليمية.

وأكد الدكتور النيلي ضرورة مواصلة   الالتزام والتفاني في العمل  والإخلاص وبذل الجهد من جميع عناصر المنظومة التعليمية من اجل عملية امتحانية منتظمة يسودها الانضباط من اجل صالح أبنائنا الطلاب ولحصول كل طالب علي حقه كاملا مع توافر الشفافية والعدالة والمصداقية .