وزير الرياضة يشهد انطلاق كأس"حورس" للوشو كونغ فو بين مصر والصين بإستاد القاهرة

وزير الرياضة يشهد انطلاق كأس
السبت, 19 يناير 2019 19:32
كتب- عادل يوسف وعبدالرحمن أبوهاشم

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم السبت، انطلاق كأس "حورس" للووشو كونغ فو بين منتخبي مصر والصين بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي. 
 حضر الافتتاح السفير سونج آي قوه سفير الصين بالقاهرة، ويوين شي المستشار الثقافي بالسفارة، ومحمد عاشور رئيس الاتحاد المصري للووشو كونغ فو وأعضاء مجلس الإدارة، واللواء على درويش رئيس هيئة إستاد القاهرة. 
بدأت الفعاليات بطابور عرض للاعبي المنتخبين، وعزف السلام الوطني للبلدين، بالإضافة إلى تسليم الدروع التذكارية، وإعلان إشارة بدء المباريات.
ومن جانبه، رحب الدكتور أشرف صبحى بالوفد المشارك بالمسابقة من دولة الصين ، مشيراً إلى العلاقات القوية بين مصر والصين في مختلف المجالات ومنها الشبابية والرياضية، متمنياً التوفيق للاعبي المنتخبين المصري والصيني أبطال العالم في الوشو كونغ فو.
كما أكد الوزير قدرة مصر على استضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبرى لما تتميز به من إمكانيات تنظيمية وإدارية، ومنشآت وتجهيزات على أعلى مستوى، لافتاً إلى الدعم الذى تقدمه الوزارة لجميع الاتحادات الرياضية؛ لإعداد وتأهيل لاعبي المنتخبات المصرية للمشاركة في البطولات الدولية فى جميع الألعاب الرياضية.