رسميا.. عبدالعال يفض دور الانعقاد الخامس لمجلس النواب

رسميا.. عبدالعال يفض دور الانعقاد الخامس لمجلس النواب
الثلاثاء, 25 أغسطس 2020 02:15
كتب- حازم العبيدي




أعلن الدكتور على عبد العال، رفع وفض دور الانعقاد الخامس لمجلس النواب، معلنا عن أن الجلسة المقبلة ستكون في أول أكتوبر المقبل.
وكان الدكتور على عبد العال، تقدم بخالص الشكر والتقدير إلى النائب السيد الشريف، والنائب سليمان وهدان، وكيلى المجلس لدورهما المقدر والمنتج في الاضطلاع بمهام وكالة المجلس وتعاونهما المثمر معى في مكتب المجلس، وفى إدارة الجلسات والإشراف على اللجان النوعية.
وقال عبد العال، أتقدم بخالص الشكر وعظيم التقدير لرؤساء الهيئات البرلمانية للأحزاب، الذين أدوا واجبهم الوطني، فكانوا خير عون، وأثرت آراؤهم اللجنة العامة وقاعة المجلس. كما أحمل كل التقدير والإعزاز لنائبات البرلمان اللاتى استطعن أن يكن نموذجًا مشرفًا للمرأة المصرية، بمشاركتهن الفعالة في أنشطة المجلس جميعها. وأحيى نواب المجلس من الشباب، قادة الغد وأمل المستقبل.
وتابع، وباسمى وباسمكم جميعًا أوجه خالص شكرى وتقديرى للسيد الدكتور مصطفى كمال مدبولى، رئيس مجلس الوزراء وأعضاء حكومته للتعاون البناء مع مجلس النواب حيث كانوا على

قدر المسئولية التي أوكلت إليهم، ومحل الثقة التي أولاهم إياها مجلسنا الموقر، لذلك كان الحصاد مثمرًا وفيرًا. كذلك أتقدم بخالص الشكر للسيد المستشار علاء الدين فؤاد وزير شئون المجالس النيابية الذي تولى مهامه في ظروف دقيقة فكان صاحب الدور البارز في التنسيق بين المجلس والحكومة. ولا يجب أن ننسى، في اللحظات الصعبة التي ولد فيها هذا المجلس، المجهود الجبار الذي بذله كثير من المخلصين في تكوين أول تحالف وائتلاف برلماني، وهنا لا بد من استذكار الدور المخلص والبناء لابن مصر البار اللواء سامح سيف اليزل طيب الله ثراه ورحمه رحمة واسعة.عرض IMG-20200824-WA0036.jpg.