نصر اكتوبر العظيم

الشرطة ينقذ مستقبل عبدالسلام بفرمان المدير الفني

الشرطة ينقذ مستقبل عبدالسلام بفرمان المدير الفني
الاثنين, 16 فبراير 2015 13:37
القاهرة - بوابة الوفد - عادل يوسف:

في لفتة طيبة من الجهاز الفني الفريق الأول باتحاد الشرطة الرياضي اتفق خالد القماش المدير الفني للشرطة علي التعاقد مع محمد عبدالسلام لاعب وسط بتروجيت الذي تعرض لإصابة بكر تقرر غيابه عن الملاعب لمدة أربعة شهور وفسخ نادي بتروجيت عقده بعد الإصابة ورفض تحمل علاجه وقام خالد القماش بالموافقة علي التعاقد مع اللاعب بداية من الموسم القادم لمدة ثلاث سنوات وتحمل علاج اللاعب خلال هذه الفترة أحد مستشفيات الشرطة.

ورفض اللواء عماد مدبولي رئيس اتحاد الشرطة فكرة التفريط في أي لاعب خاصة صلاح ريكو الذي تلقي عروضا من الأهلي والإسماعيلي ولكن النادي رفض بناء علي توجيهات المدير الفني الذي طالب الإدارة لعدم التفريط في أي لاعب بعد عودة الانسجام بين جميع اللاعبين وأصبح صلاح ريكو الورقة الرابحة والعمود الأساسي للفريق هذا الموسم.
وطالب القماش المسئولين بعودة الدوري بسرعة بدون جمهور مؤكداً ان قرار العودة بجمهور كان قراراً خاطئاً ومشيراً إلي انه كان يتنبأ بحدوث هذه الكارثة في لقاء الشرطة والأهلي الذي أقيم بدون جهور حسب رغبة المسئولين باتحاد الشرطة.
وأشار القماش إلي ان جميع الأندية كانت ترفض عودة الجماهير لأن اتحاد الكرة لم يدرس الموقف جيداً أو لذا شاهدنا كارثة أخري في كرة القدم بعد كارثة بورسعيد في لقاء الأهلي والمصري في فبراير 2012 وكأن شهر فبراير أصبح شهر الكوارث علي الكرة المصرية.
وقال ان الشرطة منح اللاعبين راحة عقب كارثة ستاد 30 يونية مؤكداً انه ينتظر حالياً قرار عودة الدوري.