• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    د.وجدي زين الدين

  • مشاهدة مباراة إيطاليا وتركيا بث مباشر اليوم في كأس أمم أوروبا

    مشاهدة مباراة إيطاليا وتركيا بث مباشر اليوم في كأس أمم أوروبا

    يصطدم منتخب ايطاليا بنظيره منتخب تركيا اليوم 11 يونيو على ملعب الأولمبيكو، في أولى مباريات افتتاح بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

    يمكنكم مشاهدة مباراة إيطاليا وتركيا بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت ماكس HD1 بأداء صوتي للمعلق الجزائري حفيظ دراجي، وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخبي إيطاليا وتركيا اليوم الجمعة في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 بتوقيت القاهرة.

    يسعى المنتخب الإيطالي لتحقيق الانتصار في المباراة الافتتاحية لليورو من أجل استكمال النتائج المميزة للآزوري تحت قيادة روبرتو مانشيني، حيث حققت إيطاليا في الفترة الماضية تحت قيادته نتائج مميزة للغاية سواء على صعيد المباريات الودية أو في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات اليورو، والتي كانت اخرها الفوز برباعية مقابل لاشيء إستعدادا للبطولة.

    وحقق منتخب ايطاليا العلامة الكاملة في مشوار التصفيات بعدما تصدر المركز الأول برصيد 30 نقطة من 10 انتصارات دون أن يتعادل أو يخسر، وهي ما ستكون دافع قوي للاعبين للاستمرار في الحفاظ على سجل اللاهزيمة.

    على الجانب الآخر يأمل منتخب تركيا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الإيطالي حتى تكون دفعة معنوية كبيرة للاعبين من أجل المنافسة لتخطي دور المجموعات والصعود

    للأدوار التالية، وتأهل المنتخب التركي لنهائيات اليورو بعدما احتل المركز الثاني في التصفيات برصيد 23 نقطة من 7 انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة.

    يبحث كلا المنتخبين، تركيا وإيطاليا عن تحقيق الانتصار في أول لقاءات كلا الفريقين في منافسات كأس أمم أوروبا، وهو ما يمثل انطلاقة مهمة لاستكمال مشوار البطولة.

    ويتواجد منتخبا إيطاليا وتركيا في المجموعة الأولى، ويرافقها منتخبي ويلز وسويسرا، والتي تقام مبارياتها على ملعبي «الأولمبيكو» في العاصمة الإيطالية روما، والملعب الأولمبي بمدينة باكو الأذربيجانية.

    يُذكر أن المنتخب البرتغالي هو حامل لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية، حيث نجح في الحصول عليه للمرة الأولى في تاريخه على حساب البلد المضيف فرنسا في النسخة الماضية.

    لمشاهدة مبارة ايطاليا وتركيا بث مباشر ( اضغط هنا )
    لمشاهدة مبارة ايطاليا وتركيا بث مباشر ( اضغط هنا )

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة