مجدي عبدالغني: لم أؤكد على وجود كأس أفريقيا لدى شوقي غريب

مجدي عبدالغني: لم أؤكد على وجود كأس أفريقيا لدى شوقي غريب
الثلاثاء, 08 سبتمبر 2020 16:04
كتب - محمد صبحي

 أكد مجدي عبدالغني، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه لم يؤكد أن كأس أمم أفريقيا المفقودة، موجودة لدى شوقي غريب، مدرب المنتخب الأوليمبي الحالي.
 قال عبر برنامج ملعب الصقر، المذاع على راديو مصر: "لن أقوم الإدلاء بأي تصريحات جديدة للمواقع الإلكترونية، قلت إن شوقي غريب كان موجودًا في الجهاز الفني لمنتخب مصر، وطلبت منهم أن يتوجهوا إليه بالسؤال عن فقدان كأس أمم أفريقيا، البعض قام بتحريف التصريحات".
وأضاف: "كنت رحلت عن اتحاد الكرة، وارتبط بعلاقة جيدة مع شوقي غريب، وكذلك عائلته".
وواصل: "لابد أن يضع اتحاد الكرة ضوابط خاصة بعمل المدربين، بعض الأندية تعيش تحت ضغط، أن القوانين تسمح بتغيير المدربين في بعض الفرق".
وتابع: "لدينا رجال أعمال قادرون على إدارة الأندية، لابد أن يتم تحويل الأندية إلى مؤسسات ويتم بيعها، وإدارتها بالشكل الأفضل".
 وأكمل عبدالغني: "الأندية مثلًا في بلجيكا يمتلكها رجال أعمال ويقومون بالإنفاق عليها، رئيس النادي يكون لديه مستشارون رياضيون على مستوى عالٍ، لكن هنا في مصر رئيس النادي يدير الكرة والسباحة وكرة الطائرة، ويدير الأمور من وجهة نظره".
 وزاد: "يجب أن يكون هناك مستشاريون فنيون لرئيس النادي، يجب أن يكون هناك أشخاص مخلصون يقومون بنصح المسئولين عن الأندية".
 وأتم: "أحمد سامي قاد طنطا، وهو في تدريب الفريق، قام بتكليف شخص ما بالتواصل مع فرج عامر لإبلاغه أنه سيترك الفريق من أجل تدريب سموحة".