كلوب بعد هزيمة ليفربول من أرسنال: نحن أبطال البريميرليج وننتظر رفع الكأس أمام تشيلسي

كلوب بعد هزيمة ليفربول من أرسنال: نحن أبطال البريميرليج وننتظر رفع الكأس أمام تشيلسي
الخميس, 16 يوليو 2020 01:52
كتب: فؤاد حجر

صرح الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بعد هزيمة فريقة من أرسنال، بأنهم أبطال الدوري الإنجليزي، وأنه لا ينظز للخسارة في مبارة أرسنال، مؤكدا أنه يفكر في القادم والفوز على تشيسي في مباراتهم القادمة يوم الأربعاء المقبل.

وقال كلوب في تصريحاته عقب لقاء أرسنال وليفربول: "نحن أبطال، فزنا باللقب بعد 31 مباراة، حصلنا على النقاط التي نستحقها، كان لدينا موسم استثنائي ولا يمكن لأحد التقليل مما فعله هؤلاء الأولاد".

وتابع "لقد واجهت هذا الموقف مرتين في حياتي مع بوروسيا دورتموند، سنرفع الكأس في ذلك اليوم بعد مباراة لن تكون سهلة، سنواجه تشيلسي الذي سيقاتل بكل ما لديه، وبعد المباراة سنكون بخير، اللاعبون يستحقون ذلك".

وأضاف: "أريد النقاط التي يمكننا الحصول عليها، ولا يمكنني أن أشعر بطريقة سلبية تجاه شيء إيجابي حقًا".

وواصل : "خسارتان أفقدتنا الكثير من التركيز، قبل فترة الراحة الأولى

لقد كنا رائعين، لا يمكننا الفوز بالمباريات عندما نرتكب مثل هذه الأخطاء".

وأتم: "يريد اللاعبون الفوز في مباراة الأسبوع المقبل، لقد انتظرنا جميعًا هذه لحظة (رفع الكأس)، البعض انتظر 30 عامًا، ستكون لحظة كبيرة للجميع، ولكن علينا أن نخوض المباراة أولًا، لدينا 5 ملايين سببًا يجعلنا نحاول الفوز في تلك المباراة".

ومن المقرر أن يلتقي فريق ليفربول مع ضيفه تشيلسي على ملعب الأنفيلد يوم الأربعاء، ليرفع الريدز كأس البريميرليج الـ 19 في تاريخه عقب انتهاء المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي.