مانشستر يونايتد يسحق برايتون بثلاثية نظيفة في الدورى الإنجليزي

مانشستر يونايتد يسحق برايتون بثلاثية نظيفة في الدورى الإنجليزي
الثلاثاء, 30 يونيو 2020 23:11
كتب: فؤاد حجر

فاز مانشستر يونايتد علي نظيره برايتون بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي.

أفتتح مانشستر يونايتد الأهداف في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من أرون وان بيساكا لماسون جرينوود المتواجد على حدود منطقة الجزاء من الجهة اليمنى، الذي راوغ ببراعة وسدد كرة رائعة أرضية سكنت الزاوية اليمنى للشباك.

ثم في الدقيقة 30، إستطاع برونو فيرنانديز مهاجم مانشستر يونايتد أن يضيف الهدف الثاني لفريقه، بعد أن مرر له بول بوجبا الكرة علي حدود منطقة الجزاء، ليسددها فيرنانديز بيمناه لتصطدم بالمدافع وتخادع ريينا حارس مرمي برايتون، وتسكن الكرة الشباك.

وفي الشوط الثاني من عمر المباراة

أضاف برونو فيرنانديز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 50، من هجمة مرتدة سريعة وصلت الى ماركوس راشفورد في الجهة اليسرى ليلعب عرضية رائعة الى برونو فيرناندز المتواجد على القائم الثاني ليسدد كرة مباشرة قوية تسكن الزاوية اليسرى للشباك.

 وبتلك النتيجة يرتفع رصيد مانشستر ثلاث نقط ليصل للنقطة 52 محتلا المركز الخامس بالبريميرليج، بينما يتجمد رصيد برايتون عند النقطة 33 محتلا المركز الخامس عشر من ترتيب الدوري الإنجليزي.