شاهد.. كوميديا جماهير الزمالك تشعل تويتر قبل لقاء السوبر الأفريقي

شاهد.. كوميديا جماهير الزمالك تشعل تويتر قبل لقاء السوبر الأفريقي
الجمعة, 14 فبراير 2020 14:11
كتب - عادل أبو الفضل

تصدر نادي الزمالك التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قبل ساعات من المواجهة المرتقبة للفريق الأبيض أمام الترجي التونسي، بلقاء كأس السوبر الأفريقي، والذي يقام في السادسة مساء اليوم على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

تصدر هاشتاج "السوبر لشعب الزمالك" التغريدات على موقع تويتر، حيث قامت العديد من الجماهير المنتمية للقلعة البيضاء بتوجيه رسائل الدعم للفريق.

أبدت الجماهير أمنياتها أن يتمكن الزمالك من حصد البطولة خلال مواجهة، اليوم، أمام الترجي، في حين عبر أخرون بشكل كوميدي عن حالة القلق التي تنتابهم نتيجة انتظار مرور الوقت حتى موعد المباراة.

فيما طالبت بعض الجماهير من اللاعبين اللعب بشكل قوي، مؤكدين ثقتهم في الفوز بالمباراة وتحقيق لقب السوبر الأفريقي، مشددين أن الانتصار سيجعل الزمالك يؤكد

ريادته الأفريقية.

كما أظهر العديد من الجماهير دعمهم لنجم الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، ليتمكن من تحقيق اللقب رفقة الفريق، معلقين بأن كرة القدم تحتاج أن تكون منصفة ولو لمرة واحدة للأباتشي ليتمكن من إحراز البطولة خاصة مع اقتراب مسيرته من نهايتها، على حد قولهم.

لم تكتف جماهير الزمالك بدعم فريقها، حيث ظهرت بعض جماهير الأهلي الذين بدأوا في التغريد بدورهم وتوجيه الدعم للزمالك، متمنين أن يتمكن الأبيض من إحراز اللقب لأنه يمثل مصر.