مواعيد مباريات إياب ربع نهائي البطولة العربية

مواعيد مباريات إياب ربع نهائي البطولة العربية
الثلاثاء, 14 يناير 2020 17:37
كتب - فؤاد حجر:

نشر الاتحاد العربي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء، مواعيد مباريات إياب دور ربع النهائي للبطولة العربية، والمعروفة في نسختها الحالية باسم، كأس محمد السادس للأندية الأبطال 2019/2020.

وجاءت مواعيد مباريات إياب دور الربع النهائي كالتالي :-

الشرطة العراقي × الشباب السعودي

يستضيف فريق الشرطة العراقي نظيره الشباب السعودي، في المباراة التي تجمع بينهما يوم الإثنين الموافق 20/1/2020  في تمام الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة، والرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة والنصف بتوقيتى أبوظبي، علي استاد الملبك عبدالله الثاني – عمان، ضمن منافسات دور الربع النهائي من البطولة العربية.

الإسماعيلي × الاتحاد السكندري

فيما يستضيف فريق الإسماعيلي نظيره الاتحاد السكندري، في المباراة التي تجمع بينهما يوم الجمعة 24/1/2020 في تمام الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة بتوقيت أبوظبي، علي ملعب الإسماعيلي، ضمن منافسات دور الربع النهائي من البطولة العربية.

الرجاء المغربي × مولودية الجزائر

ويستضيف فريق الرجاء المغربي نظيره مولودية الجزائر في المباراة التي تجمع بينهما يوم الأحد 9/2/2020 في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبوظبي، علي ملعب مركب محمد الخامس، ضمن منافسات دور الربع النهائي من البطولة العربية.

أوليمبيك أسفي المغربي × الاتحاد السعودي

كما يستضيف فريق أوليمبيك أسفي المغربي نظيره الاتحاد السعودي، في المباراة التي تجمع بينهما يوم السبت 15/2/2020 في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبوظبي، علي ملعب المسيرة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة العربية.