ضيوف مصر يسجلون كلمات الإشادة فى دفتر تشريفة بطولة العالم لرواد السلاح

ضيوف مصر يسجلون كلمات الإشادة فى دفتر تشريفة بطولة العالم لرواد السلاح
الأربعاء, 09 أكتوبر 2019 16:36
كتب - عبدالرحمن أبوهاشم

قام ضيوف مصر من كل أنحاء العالم والمشاركين ببطولة العالم لرواد السلاح المقامة حاليًّا بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة بحضور 46 دولة بتسجيل كلمات الإشادة والإعجاب بكل الأجواء التى عاشوها فى مصر .

وتسابق جميع الحضور على كتابة كلماتهم فى دفتر التشريفة الخاص بالبطولة والذى حرص اتحاد السلاح برئاسة عبدالمنعم الحسينى على وضعه بمنصة اللعب بالصالة الرئيسية لتسجيل تلك البطولة التى اعتبرها الجميع من ممثلى الاتحاد الدولى للعبة والوفود المشاركة أنها تمثل نقلة تاريخية لبطولة العالم لرواد السلاح .

وتنوعت الإشادات وكلمات الإعجاب المسجلة والممهورة بأسماء أصحابها من كبار النجوم السابقين على مستوى العالم أو على مستوى بلدانهم ما بين روعة التنظيم وحفاوة الاستقبال وبشاشة الشعب المصرى والأمن والأمان وغيرها من كلمات أثلجت صدر مسئولى اتحاد السلاح .

وأكد رئيس اتحاد السلاح عبدالمنعم الحسينى أن هذه الكلمات تعد وسام شرف على صدر كل مصرى وفخر كبير بالنجاح الذى تحقق ودخول مصر من الباب العالى لأفضل الدول المنظمة لبطولات العالم فى رياضة السلاح .

أضاف الحسينى قائلًا إن النجاح الذى تحقق وبشهادة الضيوف هو نتيجة لتضافر جهود الجميع وجهود أناس يعشقون تراب هذا الوطن تجمعوا على قلب رجل واحد لإعادة أمجاد مصر فى رياضة السلاح وهى بالأساس رياضة الآباء والأجداد .