موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي بمشاركة محمد صلاح في السوبر الأوروبي

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي بمشاركة محمد صلاح في السوبر الأوروبي
الثلاثاء, 13 أغسطس 2019 19:41
كتب - أمير فرج:

تقدم "بوابة الوفد" موعد مباراة ليفربول وتشيلسي بمشاركة محمد صلاح مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب فودافون أرينا، في مدينة إسطنبول على أرض دولة تركيا، وذلك ضمن مباراة كأس السوبر الأوروبي 2019 م.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي بمشاركة محمد صلاح

يكون موعد مباراة ليفربول وتشيلسي بمشاركة محمد صلاح في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضًا الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

ستكون مباراة ليفربول وتشيلسي بمشاركة محمد صلاح منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي هو معلق المباراة.

كما ستكون مباراة ليفربول وتشيلسي بمشاركة محمد صلاح منقولة أيضًا بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

وأخيراً سوف تكون مباراة ليفربول وتشيلسي بمشاركة محمد صلاح منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD14 المشفرة باللغة الفرنسية.

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي حامل لقب دوري أبطال أوروبا، لملاقاة نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي حامل لقب الدوري الأوروبي، في مباراة كأس السوبر الأوروبي 2019 م.

يدخل فريق ليفربول مواجهة تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل التتويج بأول ألقابه في الموسم الجديد لإعطاء كل اللاعبين دافعًا قويًا للغاية استعدادًا للتحديات الصعبة القادمة على مستوى جميع المسابقات، وخاصة بعدما خسر فريق الريدز أولى الألقاب السبعة التي ينافس عليها في الموسم الحالي.

وجاء ذلك عقب التفريط في لقب الدرع الخيرية الإنجليزية في مطلع شهر أغسطس الحالي، بعد الخسارة بركلات الترجيح على يد فريق مانشستر سيتي على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية، مما أصاب فريق ليفربول بالإحباط نوعًا ما قبل بداية مشواره في بقية مسابقات الموسم الجاري.

وبدأ فريق ليفربول بعدها مشواره في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مثالي للغاية، وذلك عقب الفوز العريض على حساب ضيفه فريق نورويتش سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب أنفيلد رود، إلا أن فرحة الانتصار قد تعكرت قليلاً بسبب إصابة النجم البرازيلي أليسون بيكر حارس المرمى الأساسي وهي الإصابة التي سوف تحرمه لمدة 6 أسابيع قادمة على الأقل.

بينما يدخل تشيلسي مباراة ليفربول رغبته في مصالحة جماهيره بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها في بداية مشواره في البريميرليج أمام مانشستر يونايتد برباعبة دون رد.