هل ترنح سعر محمد صلاح في السوق العالمية بعد خروج مصر من أمم أفريقيا

هل ترنح  سعر محمد صلاح  في السوق العالمية بعد خروج مصر من أمم أفريقيا
الخميس, 11 يوليو 2019 21:50
كتب - عبدالرحمن أبوغزالة

ودع المنتخب المصري بطولة أمم أفريقيا من دور ال16 بمشاركة محمد صلاح نجم ليفربول  والتي تقام على أرض الفراعنة في نسختها الجديدة عام 2019 حيث 

خاض الفراعنة  في هذه البطولة أربع مباريات حقق  الفوز  في ثلاثة ليحقق العلامة الكاملة  في دور المجموعات ، بينما خسر  في واحدة في دور ال16 أمام جنوب أفريقيا  ومنها خرج مبكرًا من الكان  ،ولكن كان هذا بالنسبة للبطولة الأفريقية ولكن كان هناك أناس أخرون يهمهم لاعب واحد هو محمد صلاح الذي كانوا يتابعونه كي يدخلوا في مفاوضات مع فريقه ليفربول، من ورأسهم ريال مدريد.

ومن هنا نطرح  سؤالا: هل سعر محمد صلاح في السوق العالمي تأثر بعد خروج منتخب مصر من أمم إفريقيا؟
من هذا السياق نذكر عرض ريال مدريد الذي قدمه لفريق ليفربول الإنجليزي بأن يحصل على خدمات صلاح  وكان سعر اللاعب المصري حينها وصل إلى 118 مليون يورو وكان ذلك في ديسمبر الماضي  .
ولكن كان للريدز رأي آخر حيث قدر سعر الفرعون المصري  برقم خيالي وهو 200مليون إسترليني أي ب230 مليون يورو  نظرًا لما حققه اللاعب من إنجازات ،وبهذا المبلغ يصبح صلاح أغلى لاعبي العالم محطمًا رقم نيمار الذي هبط ل124 مليون يورو بعد أن كان ربع مليار يورو.
ولكن بعد خروج منتخب مصر من أمم أفريقيا لم يؤثر هذا على سعر محمد صلاح في السوق بل يبقى كما هو عليه وهو 230 مليون يورو حسب صحيفة الدلي ميل الإنجليزية .