بوجبا نجم مانشستر يونايتد يكشف سبب اعتناقه الإسلام

بوجبا نجم مانشستر يونايتد يكشف سبب اعتناقه الإسلام
الثلاثاء, 11 يونيو 2019 19:25
كتب - أمير فرج:

كشف اللاعب الفرنسي بول بوجبا نجم وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أسباب اعتناقه الديانة الإسلامية، خلال حديثه في إحدى وسائل الإعلام في إنجلترا.

وقال بوجبا في تصريحات لصحيفة "تايمز" البريطانية، "الإسلام هو كل شيء، لقد تغيرت حياتي بشكل كبير للأفضل بعد اعتناق هذا الدين، لقد جعلني أتغير وأدرك قيمة الأشياء في الحياة، جعلني أشعر بالسلام الداخلي، لقد كان تغييرًا جيدًا في حياتي لأنني لم أكن أولد مسلمًا، حتى لو كانت أمي مسلمة، لقد نشأت هكذا على احترام الجميع".

وأضاف بوجبا، "الإسلام ليس بالصورة التي يراها الجميع ويحاول الصاقه بالإرهاب، ما نسمعه في وسائل الإعلام هو شيء آخر عن الحقيقة، إنه شيء جميل، عليك أن تتعرف عليه بشكل أكثر".

وعن سبب اعتقال النجم الفرنسي الدين الإسلامي قال، "لقد جاء ذلك لأن لدي الكثير من الأصدقاء المسلمين، كنا نتحدث دائمًا، كنت أسأل نفسي عن الكثير من الأشياء، ثم بدأت في إجراء بحثي الخاص، صليت مرة واحدة مع أصدقائي وشعرت بشيء مختلف، شعرت بحالة جيدة حقًا، منذ ذلك اليوم تابعت للتو، عليك أن تصلي خمس مرات في اليوم، وهذا أحد أعمدة الإسلام".

واختتم بول بوجبا تصريحاته، "هذه الحياة اختبار، حتى لو لم تكن مسلمًا، فأنت إنسان طبيعي، لديك علاقات إنسانية وعليك احترامها، واحترام الأشخاص بطبيعتهم، بديانتهم، ولونهم، وكل شيء، الإسلام هو هذا فقط، احترام الإنسانية وكل شيء".

وكان اللاعب قد ظهر في العديد من المناسبات وهو يرتدي ملابس الإحرام، في بيت الله الحرام بالسعودية، لأداء مناسك العمرة.