جروس يؤكد ثقته في لاعبي الزمالك.. ومرتضى يحفزهم بالمكافآت

جروس يؤكد ثقته في لاعبي الزمالك.. ومرتضى يحفزهم بالمكافآت
الخميس, 16 مايو 2019 11:28
كتب - مصطفى جويلي

 يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانًا خفيفًا فى الثالثة عصر اليوم، الخميس، قبل السفر مساءً إلى المغرب، استعدادًا لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفيدرالية.

  من المقرر أن يقتصر المران على فك العضلات وبعض التدريبات التكتيكية البسيطة، خوفًا من إرهاق اللاعبين، ثم يتناول الفريق طعام الإفطار بأحد الفنادق القريبة من المطار قبل المغادرة للمغرب.

 وكان الثنائى أيمن حافظ، المنسق العام، ومحمد بدر، المسئول المالي، سبقا البعثة بالسفر صباح أمس الأربعاء إلى المغرب للتجهيز لاستقبال الفريق وحجز الفندق ومعاينة ملعب التدريب والمباراة، بالتعاون مع مسئولي السفارة المصرية هناك.

 أكد جروس ثقته في قدرة اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية تريح الفريق فى لقاء العودة ببرج العرب من أجل التتويج بكأس البطولة، وطالبهم بالتركيز وبذل قصارى جهدهم، وأن أمامهم محطة واحدة للتتويج بالكونفيدرالية مكونة من مباراتين.

 من ناحيه أخرى عقد المستشار مرتضى منصور جلسة مع اللاعبين مساء أمس لتحفيزهم قبل تلك المباراة المهمة وأكد لهم أنهم قادرون على تخطي عقبة نهضة بركان والفوز بكأس البطولة، واعدًا بصرف مكافآت مضاعفة في حال الفوز باللقب.