اتحاد الكرة يطلب تعديل موعد الهلال السوداني والنجم الساحلي بالكونفيدرالية

اتحاد الكرة يطلب تعديل موعد الهلال السوداني والنجم الساحلي بالكونفيدرالية
الثلاثاء, 16 أبريل 2019 10:02
كتب- إيهاب محروس

طلب اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة، من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف»، تعديل موعد مباراة الهلال السودانى والنجم الساحلى التونسى فى إياب الدور ربع النهائى من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وكشف مصدر بالاتحاد الإفريقى أن الجبلاية طلب من الكاف إقامة المباراة يوم 23 أبريل الجارى فى مصر بدلا من 22 من نفس الشهر.

وأخطر الكاف اتحاد الكرة، بإقامة اللقاء فى مصر لاستحالة إقامته فى الخرطوم بسبب الأمور السياسية المشتعلة هناك، خاصة أن المتأهل من الفريقين سيواجه الزمالك يوم 26 أبريل الجارى فى ذهاب الدور نصف النهائى من كأس الكونفيدرالية.

وطلب اتحاد الكرة، تعديل الموعد لتقام المباراة يوم 23 أبريل بدلا من 22 أبريل بسبب انشغال الأمن بتأمين استفتاء التعديلات الدستورية الذى قد يقام فى ذلك التاريخ، حيث من المنتظر أن يرد الاتحاد الإفريقى بهذا الشأن ويحدد الموعد النهائى بالاتفاق مع مسئولى الاتحاد المصري.

ورشح اتحاد الكرة 3 ملاعب لاستضافة تلك المواجهة وهى استاد الجيش بالسويس أو برج العرب بالإسكندرية أو بتروسبورت بالتجمع الخامس، حيث سيتم حسم القرار خلال ساعات قليلة.

ورفض الاتحاد الإفريقى طلب نادى الهلال بإقامة مباراته أمام النجم فى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا وفضل إقامتها فى مصر خاصة أن المتأهل سيواجه الزمالك فى نصف النهائي.