الإسماعيلي يهدد بعدم إذاعة مبارياته في الدوري

الإسماعيلي يهدد بعدم إذاعة مبارياته في الدوري
الثلاثاء, 16 أبريل 2019 09:49
الاسماعيلية- محمد عمر:

توالت أزمات الشركة الراعية لاتحاد الكرة مع الأندية فى الفترة الأخيرة، بعدما فشلت العديد من الأندية أبرزها الزمالك والمصرى والإسماعيلى فى الحصول على مستحقاتها مقابل البث الفضائى لمباريات الدورى الممتاز وكأس مصر.

وهدد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، بعدم إذاعة المباريات المتبقية للفريق فى مسابقة الدورى العام؛ بسبب عدم سداد الشركة الراعية مستحقات البث الفضائى من فترة طويلة، كما فعل المصرى البورسعيدى فى مباراته الماضية مع الزمالك.

يبدو أن الأندية لم تجد سوى سلاح التهديد برفض إذاعة المباريات من أجل الضغط على الشركة الراعية، للحصول على مستحقاتها المتأخرة، فى الوقت الذى تصرف فيه «الراعية» الملايين على العديد من الأحداث الرياضية والبطولات التى تنظمها ورحلات موظفيها خارج مصر.

وتمسك الإسماعيلى بموقفة الرافض لإذاعة مباراته أمام الزمالك والمقرر لها يوم الخميس القادم، فى اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة للدورى الممتاز، بعدما وصلت مديونية «الراعية» لمبالغ كبيرة.

ويخوض الدراويش مواجهة مهمة اليوم الاثنين ضد المصرى البورسعيدى، قبل أن يلتقى مع الزمالك فى المباراة المؤجلة من الدور الأول.