بعد محمد صلاح..تألق ماني يدفع ليفربول للحذر من ريال مدريد

بعد محمد صلاح..تألق ماني يدفع ليفربول للحذر من ريال مدريد
الخميس, 14 مارس 2019 15:00
كتب- محمد معتز صلاح الدين:

يعيش السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي فترة قوية مع الفريق، بعد تألقه اللافت في المباريات الأخيرة.

وتألق ماني في مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ الألماني، مساء أمس الأربعاء، وتسجيله هدفين كانا حاسمين لصعود الريدز إلى الدور القادم من دوري أبطال أوروبا.

وصعد ليفربول لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على بايرن ميونيخ بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أليانز أرينا، ضمن إياب دور الـ١٦ من دوري الأبطال.

وحذرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، أن ليفربول عليه حماية لاعبه السنغالي ماني، من العروض التي ستقدم له خلال الفترة القادمة، أبرزها اهتمام ريال مدريد بعد عودة زين الدين زيدان، ورغبته في ضم اللاعب، كما أن تألقه الأخير، سيجعل ماني عليه الأنظار بشكل كبير، أكثر من هدف ريال مدريد السابق، محمد صلاح.

حيث يبدو أن النادي الملكي وجه أنظاره حول ساديو ماني بدلًا من محمد صلاح، وتجدد الاهتمام بالسنغالي بعدما كان قد انتشرت تقارير قبل نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي، باهتمام الفريق بضم ماني.

وعلى الرغم من أن اللاعب صاحب الـ٢٦ عامًا قد وقع عقدًا طويل الأمد في نوفمبر الماضي مع ليفربول، إلا أن ذلك، لم يمنع ريال مدريد من محاولة ضمه، خاصة بعد التقارير الأخيرة التي انتشرت، عن اهتمام ريال مدريد به، بطلب من زيدان مدرب الفريق، وأن ليفربول عليه القلق بشكل أكبر حول ماني أكثر من محمد صلاح.

وأشار التقرير أن ماني قد ظهر بشكل مميز وبدى خطيرًا أمام بايرن ميونيخ، مسجلًا هدفين بطريق عالمية، الأول راوغ نوير ببراعة ورفع الكرة بشكل جيد، والثاني قفز بشكل رائع لضرب الكرة بالرأس في شباك بايرن ميونيخ بعد أسيست رائع من محمد صلاح.