شاهد.. أبوتريكة يتحول مع مورينيو من "شكاية بالكهربا" إلى "أستاذ المدربين"

شاهد.. أبوتريكة يتحول مع مورينيو من
الجمعة, 11 يناير 2019 14:55
كتب - محمد ثروت :

أصبح محمد أبوتريكة، نجم مصر والنادي الأهلي السابق، في وضع لا يحسد عليه، بعد تعاقد شبكة "beIN Sports" القطرية مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لتحليل مباريات كأس آسيا لكرة القدم، المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وتعرض مورينيو للإقالة من منصبه كمدرب لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد الخسارة 1-3 أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، البريمييرليج، قبل ان يتعاقد المانيو مع النرويجي أولي جونار سولشاير لتدريب الفريق، ويعود معه إلى طريق الانتصارات.

 

وكان أبوتريكة أحد أكبر منتقدي مورينيو في ستوديوهات تحليل الدوري الإنجليزي في قنوات "بي إن سبورت"، وهاجمه مراراً، وهو ما وضعه في موقف حرج، بعد أن تعاقدت قناة beIN Sports مع البرتغالي الملقب بـ"سبيشيال وان" لتحليل مباريات كأس آسيا.

 

وسخر أبوتريكة كثيراً من مورينيو، وقال في إحدى الاستديوهات التحليلية: "مورينيو مثل الموبيل النوكيا في زمن الآيفون".

 

وواصل سخريته من البرتغالي بقوله في حلقة أخرى: "كل ما أفتح وسيلة ألاقي مورينيو بيشتكي.. اشترى فريد ودالوت، وشكاية بالكهربا".

 

 

وحاول أبوتريكة تدارك الموقف، بعد تعاقد القناة القطرية مع مورينيو، وقال في تغريدة على موقعه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر": "طالما أصبح زميل، عفا الله عما سلف يا مورينيو يا أستاذ المدربين".

 

 

ودخل الدكتور طارق الجلاهمة، محلل قنوات "بي إن سبورتس"، على الخط في تغريدات أبوتريكة حول مورينيو، ونشر كاريكاتير ساخر، وهو يقول: مورينيو تلميذ فينجر، مدرب أرسنال السابق، ويظهر أبوتريكة في الرسم الساخر وهو يقول: "مورينيو دمّر مانشستر يونايتد، أنا لا أحب مورينيو".