Egypt Defence Expo

اليوم..الاتحاد يواجه بورتو السويس في كأس مصر

اليوم..الاتحاد يواجه بورتو السويس في كأس مصر
الخميس, 11 أكتوبر 2018 13:47
الإسكندرية- أميرة فتحي:

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى بقيادة الكابتن حلمى طولان اليوم المباراة الأولى لبطولة كأس مصر أمام فريق بورتو السويس باستاد الإسكندرية بالدور ٣٢ وذلك فى السادسة مساءً.

وشهدت الأيام القليلة الماضية إقبال جماهيرى كبير على شراء تذاكر المباراة من مقر النادى ويرجع ذلك إلى رغبة عشاق زعيم الثغر بالاحتفاء باللاعبين لفوزهم على الشياطين الحمر خاصة وأن لاعبى الفريق قد تعرضوا للهجوم من بعض الجماهير المباراة الأخيرة بستاد الإسكندرية والتى كانت أمام فريق الجونة.

وركز طولان خلال الأيام الماضيه أثناء التدريبات التى أجراها للفريق على دعم الثقة التى اكتسبها اللاعبين عقب الفوز الغالى الذى حققه أمام النادى الأهلى فى بطولة الدورى الممتاز بالرباعية غير المتوقعة فى الوقت الذى حذّر فيه اللاعبين من عدم الأفراط فى الفرحة حتى لا يحدث لهم هجمة نفسية مرتدة خاصة وأن الفريق أمامه مباريات قويه خاصة دور ال١٦ ببطولة زايد للأندية العربية والتى أوقعته القرعة أمام فريق نادى الزمالك.

وكانت لجنة المسابقات بالبطولة العربية، قد أعلنت عن الموعد الرسمي، لمباراتي الزمالك والاتحاد السكندري ذهابا وإيابًا لدور الـ16 من منافسات بطولة كأس زايد للأندية الأبطال(البطولة العربية).

ويواجه الزمالك زعيم الثغر على ستاد “الإسكندرية”، في ذهاب البطولة العرببة يوم 27 من شهر أكتوبر الجاري، على أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين على ستاد “بتروسبورت” يوم 30 نوفمبر القادم.