• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    د.وجدي زين الدين

  • فيديو.. مي حلمي: مقدرش أقول إني أضربت فأجهضت طفلي.. طليقي كان بيضربني

    فيديو.. مي حلمي: مقدرش أقول إني أضربت فأجهضت طفلي.. طليقي كان بيضربني

    كتب ـ عمرو هلال

    أكدت الإعلامية مي حلمي، أن عدم ترك المطرب محمد رشاد لها يوم الفرح، متابعة: "الناس كانت يتعيرني أنه سابني في الفرح.. أنا كنت مكسورة وده عشرت سنين كنت بحبه جدًا".

    وأضافت "حلمي"، خلال حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنها أجهضت حملها في تؤم خلال فترة زواجها من محمد رشاد، مؤكدة أن الإجهاض كان طبيعي، كما أنه أتحرمت من أن تحمل صفة الأمومة، مضيفة: "أتحرمت أكون أم.. وبعاتب نفسي أني مش صلبة، مقدرش أقول إني أضربت فأجهضت طفلي".

    واستضافت المخرجة إيناس الدغيدي، خلال الـ3 حلقات الأولى من برنامج "شيخ الحارة"، على قناة القاهرة والناس، الفنانة هالة صدقي، والتي كشفت عن أسرار زواجها وعن عدد زيجاتها، كما أن هاني شاكر نقيب الموسيقين جاء ضيف الحلقة الثانية، التي تحدث خلالها عن عمل النقابة ورأيه في مطربي المهرجانات ومشكلته مع حمو

    بيكا، بينما الحلقة الثالثة كانت لسعد الصغير والتي كشف فيه عن مشكلاته الغنائية وطبيعة عمله الآم.

    ومن المقرر أن يستضيف البرنامج في رمضان 2021، صالح جمعة لاعب الأهلي، وصافيناز، والإعلامية مي حلمي، والفنانة إلهام شاهين، ونجوى فؤاد، وبوسي شلبي، نجلاء بدر، رانيا يوسف، ويعرض البرنامج في الساعة الـ6.25 على موعد الإفطار على شاشة "القاهرة والناس".

    ويُذكر أن برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، يُذاع خلال شهر رمضان في تمام الساعة الـ6.25، في وقت الفطار مباشرة، ويعرض عبر شاشة "القاهرة والناس".

    سعد الصغير يدخل في نوبة من البكاء.. "أتكسرت بعد أمي وبزورها كل جمعة"

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة