نائب بالشيوخ: غدًا سيكون عرس ديمقراطي لبناء برلمان 2020

نائب بالشيوخ: غدًا سيكون عرس ديمقراطي لبناء برلمان 2020
الأحد, 22 نوفمبر 2020 18:37
كتب- عمرو هلال

قال أكمل نجاتي، عضو مجلس الشيوخ، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن تنسيقة شباب الأحزاب تستعد غدًا لمتابعة جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب، مشددًا على أنه تنعقد لجنة متابعة الانتخابات في الجولة الثانية، إذ إن هناك 1500 متابع يرصدوا الانتخابات على مستوى الـ12 محافظة.

 

وأضاف "نجاتي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير"، المُذاع عبر شاشة "صدى البلد"، أن التنسيقية تهدف خلال متابعة عملية الانتخابات لرصد كل التفاصيل البسيطة بالانتخابات ومراقبة أي تعذر يواجه المواطنين أو تجاوز من قبل المرشحين، موجهًا رسالة للمواطنين بالمشاركة والإدلاء بصوته هو واجب وطني.

 

وأكد أن المشاركة في الانتخابات غدًا سيكون مثال جيد

أمام الجميع، موضحًا أن التنمسيقية تثق في الهيئة الوطنية للانتخابات لإجراء الانتخابات، معقبًا: "نتوقع المشاركة والحشد أمام اللجان"، إذ أن كل المقاعد هي فردية ودائمًا تشهد منافسة ساخنة وسيكون حشود من قبل المرشحين أمام اللجان.

وأوضح أن هناك غرفة مركزية لمتابعة الانتخابات من قبل تنسيقية شباب الأحزاب، متابعًا: "غدًا سيكون عرس ديمقراطي لبناء برلمان 2020"، مشيرًا إلى أن هناك تواصل مع المصريين بالخارج للمشاركة في الانتخابات.