شاهد.. تشييع جنازة رجل الأعمال السعودي الشيخ صالح كامل إلى مثواه الأخير

شاهد.. تشييع جنازة رجل الأعمال السعودي الشيخ صالح كامل إلى مثواه الأخير
الثلاثاء, 19 مايو 2020 21:08
كتب- أحمد يوسف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، مقاطع فيديو لجنازة رجل الأعمال السعودي صالح عبد الله كامل حيث تم تشييعه إلى مثواه الأخير.

وأفادت وسائل إعلام سعودية، اليوم الثلاثاء، إن الصلاة على جثمان رجل الأعمال السعودي البارز، الشيخ صالح كامل، ستكون في الحرم المكي عقب صلاة الظهر على الرغم من إجراءات حظر التجول السارية في المدينة المقدسة وإغلاق الحرم أمام المصلين.

وأكدت صحيفة "عكاظ" المحلية التي يرأس نجل الراحل، عبدالله صالح كامل مجلس إدارتها، إن صلاة الجنازة على أبيه  ستكون بعد ظهر اليوم الثلاثاء في الحرم المكي.

عاجل .. وفاة رجل الأعمال الشيخ صالح كامل عن عمر يناهز 97 عامًا

وكانت وسائل إعلام سعودية، أفادت مساء أمس، بوفاة رجل الأعمال السعودي الشهير صالح كامل، وذلك وفقًا لما أوردتها وكالة سبوتنك الروسية.

وقد نشرت الصفحة الرسمية للشيخ صالح كامل خبر وفاته فى منشور جاء فيه: "انتقل الى رحمة الله ورضوانه صاحب

السعادة الشيخ صالح بن عبدالله كامل رحمه الله وغفر له واحسن استقباله، أديت الامانة رحمك الله وكنت نعم الرجل تخاف الله وتتقيه، انا لله وانا اليه راجعون".

شيخ الأزهر ناعيًا صالح كامل: كان سباقًا إلى العمل الإنساني والخيري

وصالح عبد الله كامل رجل أعمال وأحد المستثمرين المشهورين في مجال الإعلام وذلك من خلال مؤسسة ART راديو وتلفزيون العرب ، ولد عام 1941م في مكة المكرمة، لعائلة كانت تعمل بالطوافة، وكان والده يعمل مديراً عاماً لديوان مجلس الوزراء

وتلقى كامل تعليمه الابتدائي والمتوسط في مكة المكرمة والطائف، والثانوي بجدة. حصل على بكالوريوس تجارة من جامعة الرياض 

1963م.

شاهد الفيديو..