صور .. ملياردير سعودي يشتري منزلاً فخماً بسعر خيالي في لندن هدية لابنته

صور .. ملياردير سعودي يشتري منزلاً فخماً بسعر خيالي في لندن هدية لابنته
الثلاثاء, 11 أغسطس 2020 21:54
كتبت - آية عادل

في صفقة ليس لها مثيل، تمكن ملياردير سعودي من شراء المنزل السابق لعائلة المليارديراليوناني الراحل، أرسطو أوناسيس، في العاصمة البريطانية لندن، كهدية لابنته، مقابل 18 مليونا و600 ألف جنيه استرليني، بعدما كان معروضًا للبيع مقابل 25 مليوناً.

ويُشار إلى هذه الصفقة علي أنها بمثابة أعلى سعر تحقق لشقة واحدة غير حديثة في مايفير العام الحالي، وهي تقع في الطابق الأول في 47 ميدان جرفيسنور، مايفير.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، استضاف المنزل الملياردير اليوناني، أرسطو أوناسيس، وزوجته جاكلين كينيدي أوناسيس، كما أن الشقة كانت ملك شقيقته، أرتميس أوناسيس، كما أنه من المعروف أيضًا أن أخت جاكلين كينيدي الصغرى، والأميرة الأمريكية، لي رادزيويل، ومغنية الأوبرا ماريا كالاس، أقاموا في المنزل نفسه.

وتبلغ مساحة المنزل الكبير 465.24 متر مربع، ويضم قاعة مدخل رائعة، و5 غرف نوم و4 حمامات داخلية ومطبخًا عائليًا، كما يضم 3 غرف استقبال متجاورة

يبلغ إجمالي طولها 63 قدمًا، وتواجه جميعها الساحة، بالإضافة إلى مكتبة ذات زجاج كامل الإرتفاع وأبواب منزلقة تفتح على الشرفة الخاصة.

ويوجد في المنزل أيضًا جناح ضيوف رئيسي مع غرفة تبديل ملابس وحمام داخلي، بالإضافة إلى غرفة طعام رسمية، ومكتب، وبار، وغرفة للضيوف وحمام، وغرفة مرافق وغرفة تخزين كبيرة.

 

وأضافت الصحيفة، رفض "جيريمي جي"، العضو المنتدب لشركة "Beauchamp " للعقارات والذي ساعد في إتمام صفقة بيع المنزل الإفصاح عن هوية المشتري من الشرق الأوسط، واكتفي فقط بذكر أنه ملياردير سعودي أراد أن يُهادي ابنته فاشتري لها هذا المنزل الفخم.