فيديو .. أب يُخبئ ابنه تحت سفرة الطعام محاولاً انقاذه من انفجار بيروت

فيديو .. أب يُخبئ ابنه تحت سفرة الطعام محاولاً انقاذه من انفجار بيروت
الثلاثاء, 04 أغسطس 2020 20:24
كتبت - آية عادل

تعرضت العاصمة اللبنانية بيروت منذ قليل لإنفجار ضخم هز العاصمة بأكملها، بسبب حريق  في أحد مستودعات العنبر رقم 12 في مرفأ بيروت علي ما يبدو أنه كان يحتوي علي كمية كبيرة من المفرقعات ، ما أسفر عن تدمير عدد من المباني المحيطة بمنطقة الميناء، و وقوع عدة جرحى إلى جانب أضرار مادية كبيرة في السيارات والمركبات والمتاجر في معظم أنحاء بيروت.

 

اقرأ أيضًا..فيديو.. مصاب بانفجار بيروت: الحادث هز العاصمة وكأنه زلزال

من ناحية أخرى، تسبب الانفجار في إثارة حالة من الرعب لدى سكان العاصمة بيروت، حيث تأثرت منازل معظمهم بهذا لإنفجار، وتدمير زجاج المباني واهتزازها، ما دفع الأهالي لمحاولة حماية أبنائهم و أنفسهم بأي طريقة من هذا الإنفجار.

 

وتداول نشطاء منصة التغريدات المصغرة تويتر مقطع فيديو مؤثر كان قد نشره خالد المرزوقي، حيث يظهر في الفيدو أب يحاول أن يُخبيء ابنه من الإنفجار ليجعله في مأمن بعيدًا عن أي مخاطر قد تحدث جراء هذا الإنفجار الضخم، فقد أمسك الرجل بابنه و هو يجري مُسرعًا و تنتابه حالة من الرعب باحثًا

عن أكثر مكان آمن يمكن أن يترك ابنه بداخله حفاظًا علي سلامته.

وظهر الأب في الفيديو و هو يمسك بابنه ويختبيء به تحت سفرة الطعام محاولاً تفاجي أي خطر قد يحدث إثر الإنفجار و الهروب منه.

وعلق خالد المرزوقي علي الفيديو قائلاً: "بأي طريقه يحمي هذا الأب المفجوع ابنه من الخوف والرعب !! .. شعور لايوصف .. حسبي الله ونعم الوكيل .. اللهم احفظ #لبنان وأهلها .. اللهم السلامة يارب".