استقرار الحياة بين أحمد مجدي وياسمين صبري في الحلقة الأخيرة من "فرصة تانية"

استقرار الحياة بين أحمد مجدي وياسمين صبري في الحلقة الأخيرة من
الأحد, 24 مايو 2020 15:23
كتبت - تقى عادل

تحققت الحياة الزوجية الهادئة بين ملك (ياسمين صبري) وزياد (أحمد مجدي)، في الحلقة الأخيرة من مسلسل "فرصة تانية"،بعد تركه للعمل معها في نفس الشركة تجنباً لحدوث أي مشكلات تؤثر على حياتهما.

أبرز أحداث الحلقة وفاة مدحت (دياب) طليق مريم (هبة مجدي) بعد هجوم أحد تجار المخدرات عليه بسبب تسليمه للشرطة، ويصاحبه حالة من الندم والحزن لمريم عليه بالرغم من كل ما حدث.

يحدث خلال الحلقة تسليم والد مدحت لمريم فيديومصور له قبل وفاته كوصية لها لمسامحته والاعتناء بإبنته، بينما تساند ملك (ياسمين صبري) شقيقتها في محنتها وتنصحها بمتابعة حياتها وحياة ابنتها.

 

تشهد الحلقة تقديم زياد (أحمد مجدي) لاستقالته، محاولة منه لحل أزمته المهنية مع ملك، ليبتعدا عن المشاكل بينهما، بينما يعود كريم لحبيبته السابقة بعد طلاقها.

 

تنتهي الحلقة بـرفض صافي عرض الزواج من سامح، وتقبل الزواج من زميلها رأفت، ويأتي المشهد الاخير بحفل عيد ميلاد زينة ابنة مريم واجتماع عائلي فيها، وتخبر فيه

ملك عائلتها وزوجها زياد بخبر حملها.

 

يذكر أن مسلسل "فرصة تانية" وبطولة كل من ياسمين صبري، محمود البزاوي، شادي جمال هاشم، إدوارد، هبة عبدالغني، سارة الشامي، كريم عبدالخالق، هبة مجدي، إبتهال الصريطي، نهال عنبر، أحمد الشامي، كريم سرور، غفران محمد، عصام السقا، أحمد مجدي، أيتن عامر، عمر الشناوي، دياب، أحمد النجار، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي رومانسي حول قصة حب تواجه العديد من الأزمات والمشاكل وفي محاولة لمواجتها وتخطيها.

اقرأ أيضاً..احمد مجدي يترك عمله من أجل ياسمين صبري وهبة مجدي تعتني بإبنتها بعد وفاة دياب