انفوجراف.. صحة سوهاج توضح أماكن حالات كورونا بمراكز المحافظة

انفوجراف.. صحة سوهاج توضح أماكن حالات كورونا بمراكز المحافظة
الاثنين, 13 يوليو 2020 13:49
سوهاج مظهر السقطي

كشف "إنفوجراف" أصدرته مديرية الصحة والسكان بمحافظة سوهاج، برئاسة الدكتور هاني مصطفى جميعه وكيل الوزارة، من خلال خريطة توضيحية أماكن الإصابة بفيروس كورونا المستجد بمراكز سوهاج وقد حدد الإنفو جراف ثلاثة الوان، اللوان الأصفر من 1 إلى 10 حالات إصابة ، والوردى من 11 إلى 49 حالة إصابة والأحمر من 1 إلى 50 حالة فأكثر أو من 50 حالة فأكثر .
وأشار الإنفوجراف إلى أن حالات الإصابة باللون الأصفر من 1 إلى 10 بمركز المراغة شمال محافظة سوهاج بقرى الجزازرة ونجع الماسخ والبارود وبناويط والشورانية وإقصاص ونجع طايع ونجع هلال وناحية عامر والأخيضر وأولاد إسماعيل ونجع أبوعوض والسمارنه وبنى وشاح والبطاخ والوقدة وأبوعزيز  .
بينما حدد اللون البرتقالى من 11 حالة إلى 49 حالة في بنى هلال والشيخ شبل والحريدية ومدينة المراغة وباصونه وشندويل البلد والشيخ يوسف وبهاليل الجزيرة والغريزات بينما لم يسجل اللون الأحمر من 50 حالة إصابة فأكثر أى حالات إصابة.
بينما حددت الخريطة توزيع حالات كوفيد 19 بمركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج اللون الأصفر من 1 إلى 10 بقرى البياضية والعيسوية والمساعيد الغربية والباجية والبواريك والحريزات الشرقية والغربية والزوك الشرقة وكوم بدار والكوامل قبلى والزوك الغربية والسقرية والعمايدة والخنانسة غرب والدويرات وأولاد على والشواولة وأولاد على والرشايدة والشهداء والقنانشة واولاد جبارة وجزيرة أولاد حمزة، بينما تجمعت الحالات باللون البرتقالى من 11 إلى 49 حالة بمدينة المنشاه.
وفى مركز طهطا شمال المحافظة

حددت الحريطة المصابين باللون الأصفر من 1 إلى 10 بقرى شطورة وعرب بخواج وجزيرة شطورة والشيخ زين الدين ونجع عامر ونجع حمد وبنى حرب ونزلة عمارة والحريدية القبلية والكوم الأصفر ونزلة القاضى والجبيرات والقبيصات ونجوع الصوامه وبنهو وبنى عمال بينما لم يتم تسجيل أى حالات إصابة باللون البرتقالى من 11 إلى 49 حالة وسجلت مدينة طهطا ومنطقة السوق البرانى أعلى معدلات إصابة باللون الأحمر من 50 حالة إصابة فأكثر.
وسجلت خريطة توزيع الحالات بمركز طما 29 منطقة إصابة باللون الأصفر من 1 إلى 10 حالات إصابة وسجلت 3 مناطق باللون البرتقالى من 11 إلى 49 حالة إصابة بينما سجلت منطقة واحدة باللون الأحمر من 50 حالة فأكثر.
وفى مركز ساقلتة شمال شرق محافظة سوهاج أشارت خريطة توزيع 12 منطقة إصابة باللون الأصفر 12 حالة إصابة باللون الأصفر من 1 إلى 10 حالة ومنطقة واحدة باللون البرتقالى من 11 إلى 49 إصابة.