• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    وجدي زين الدين

  • نيمار: فخور بتمثيل منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان

    نيمار: فخور بتمثيل منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان

    كتب - أمير فرج:

    أعرب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، شعوره بالفخر لتمثيل منتخب السامبا والعملاق الباريسي، كما عبر عن سعادته الشديدة باللعب في صفوف نادي برشلونة الإسباني.

    قال نيمار في تصريحات نقلتها صحيفة "Le10Sport" " الفرنسية،: "لم أشعر بالضغط أبدًا، على العكس من ذلك، فأنا شخص يمكنني التعامل مع الضغط بسهولة، أعلم مدى أهمية رقم 10 بالمنتخب البرازيلي وباريس سان جيرمان وكوني نيمار، أعتقد أنني أتعامل مع الضغوط بشكل جيد، لكن في نفس الوقت أعرف ما يتوجب علي فعله في المباريات".

    وتابع: "فخور بتمثيل منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان، أعلم أنه عندما ألعب يجب أن أقدم كرة قدم مختلفة تساعد فريقي لتحقيق الفوز بنسبة 100%، هذا ما يتوقعه مني الجميع، أنا محظوظ جدًا، لقد أنجزت الكثير من الأشياء خلال مسيرتي التي جعلتني أنا وعائلتي سعداء للغاية".

    واختتم: "عندما بدأت مع سانتوس، نجحت في الفوز بالدوري البرازيلي وكوبا ليبرتادورس

    وكان ذلك في غاية الأهمية، الانضمام إلى برشلونة كان حلمي منذ طفولتي والفوز بدوري أبطال أوروبا وانتقالي إلى باريس سان جيرمان، كل هذه اللحظات مميزة بالنسبة لي".

    نيمار في مواجهة ميسي:

    أوقعت قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، التي أجريت في مدينة نيون السويسرية، كلًا من برشلونة وباريس سان جيرمان في المواجهة الأقوى ضمن هذا الدور.

    وسيواجه ريال مدريد الإسباني نظيره الإيطالي، أتلانتا، وسيلتقي أتلتيكو مدريد بتشيلسي الإنجليزي ولاتسيو الإيطالي ببايرن ميونخ الألماني، ويوفنتوس الإيطالي ببورتو البرتغالي، وبوروسيا دورتموند الألماني في مواجهة إشبيلية في حين سيقابل بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة