• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    وجدي زين الدين

  • قمة الأهلي والزمالك..

    قمة الأهلي والزمالك.. "كاف" يشيد بـ علي معلول قبل نهائي دوري الأبطال

    كتب - علي عبد العزيز

    أشاد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بالدولي التونسي، علي معلول، ظهير أيسر الفريق الكروى الأول بـ النادى الأهلى، قبل المواجهة المصيرية أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولى، فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.

    وعلق عليه الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" عبر حسابه الرسمى على تويتر قائلاً: "واحدة من أكبر مواجهات في عالم كرة القدم، والآن لأول مرة، عملاقا القاهرة الأهلي والزمالك وجهًا لوجه يوم الجمعة على اللقب الأفريقي ولحجز مكان في كأس العالم للأندية".

    ونشرت الصفحة الرسمية لـ"كاف" مقطع فيديو لأهداف علي معلول فى بطولة دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم، حيث أحرز اللاعب 4 أهداف، معلقين عليها: "ليس كأي ظهير أيسر.. هداف الأهلي في دوري الأبطال هذا الموسم... علي معلول".

    وأكد أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن مباراة الأهلى والزمالك، ستقام بدون حضور جماهيرى، وذلك خلال فعاليات ندوة نبذ التعصب بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجويا.

    جماهير الأهلي قلقة عبر تويتر من إصابة على معلول

    فيديو.. علي معلول يرفض عرضًا بـ 25 مليون جنيه من أحد الأندية

    علي معلول يرفض التفاوض مع بيراميدز ويتمسك بالأهلى

    كما أكد أشرف صبحى أن نهائى

    أفريقيا، سيكون لأول مرة بين ناديين مصريين، مشددا أن إدارة الكرة في مصر نجحت في نقل المباراة لاستاد القاهرة، لكن بسبب تداعيات فيروس كورونا وبعد اتفاق اتحاد الكرة مع نظيره الأفريقي فلن تحضر الجماهير المباراة لكن المباراة ستتم إذاعتها أرضيا ولن يتم غلق المقاهي يوم المباراة.

    وقال أشرف صبحى، إن التعصب ظاهرة نفسية خاصة أن طبيعة الإنسان هي التحيز لآرائه وأفكاره، وهو ما ينعكس علي تشجيع الأندية المصرية ومثالا الانتماء للأهلي والزمالك.

    وأضاف خلال فعاليات نبذ التعصب بجامعة مصر "الأديان السماوية تدعو للتسامح والحب.. حولنا فكرة نبذ التعصب لتطبيق على أرض الواقع لكن الاستدامة والاستمرارية شرط لنجاح الأمر"

    واضاف اشرف صبحي، أننا جميعا يجمعنا حب الوطن وبالتالي فأصبح الهدف والغاية واضحة.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة