تركي آل الشيخ أبرز مهنئين الهلال بالصعود لدور الـ 16 بدوري أبطال آسيا

تركي آل الشيخ أبرز مهنئين الهلال بالصعود لدور الـ 16 بدوري أبطال آسيا
الأحد, 20 سبتمبر 2020 23:09
خاص - الوفد

نجح فريق الهلال السعودي في الصعود إلى دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال آسيا بعد التعادل مع فريق شاهر خودرو الإيراني في الجولة الخامسة من البطولة، على الرغم من إصابة 15 بفيروس كورونا المستجد.

على موقع تويتر احتفلت الجماهير بالهلال السعودي حيث قال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية " مبروك عبور الهلال".

محسن الجحلان كتب "غاب (16 )لاعب من الهلال بسبب فايروس كورونا ومع هذا لم يهزم وتأهل لدور (١٦) في مشواره الآسيوي وفيه فريق غاب عن صفوفه  لاعب بداعي تطبيق (بروتوكول ) كورونا وخسرت بنتيجة تاريخية".

فهد محسن كتب " اليوم كانت ملحمة أرجل نادي عرفته البشريةقبل المواجهة يتم تغييب 15 لاعب بحجة كورونا!  9 منهم أساسيين، في الوقت الذي انتظر فيه الجميع إنسحاب الهلال من البطولة، يقف على قدميه مرةً أخرى ويدخل المباراة بلاعبين جُلّهم فئة شباب ويتأهل! أعرف لكم نادي غاب عنهم لاعب

واحد وانشخل بـ 4".

سعود المشعل قال " غداً بإذن الله سيلتحق محمد البريك وحمد العبدان بتدريبات #الهلال بعد تأكيد الفحص السلبي .. وبإنتظار ايضاً صالح الشهري ونواف العابد والجدعاني خلال اليومين القادمة".

منيرة الفهد كتبت "نحن أبطال آسيا ولا شيء مستحيل يا أبطال".

ريان كتب " الهلال لن يقابل الاهلي السعودي في دور 16 هروب صغير جدة كالعادة".

سعد الريعان كتب " رغم الظروف تظل شخصية البطل هي الظاهرة على المشهد.. اعتقد لو تدربت هذه التشكيلة عدة مرات لحققت نتيجة أفضل.. شكرا لكم رجال الهلال على ما قدمتموه وبإذن الله الافضل قادم وفالكم الكأس".