برشلونة يعلن التحدي مبكرا أمام قوة بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

برشلونة يعلن التحدي مبكرا أمام قوة بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا
الأحد, 09 أغسطس 2020 17:17
كتب - صبري حافظ :

اكد مسؤولو نادي برشلونة أن فريقهم الكروي سيكون ندا قويا لبايرن ميونخ في مواجهتهما في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، رغم الفوزغير المقنع على نابولي 3-1 امس "السبت".

 ورفض مدرب برشلونة كيكي سيتيين فكرة التقليل من فرص فريقه في المواجهة مع بايرن الذي حصد الثنائية المحلية بعكس النادي الكاتالوني الذي فشل في الدفاع عن لقب الدوري ولم يحصل على أي لقب أخر أيضا.

وقال كيكي: ستكون مهمة صعبة بالنسبة لنا لأنهم قدموا موسما ممتازا وهيمنوا على مواجهتهم، سيكون الأمر صعبا علينا ،وسيكون كذلك عليهم أيضا إنهم فريق ممتاز لكننا كذلك أيضا.

وقال لويس سواريز مهاجم برشلونة ومنتخب أوروجواي : بالنسبة لمباراة واحدة يمكن لأي طرف أن يحصل على فرصة، لذا فإن الحظوظ متساوية وبنسبة 50-50.

 وأضاف: بايرن فريق كبير وهو أحد المرشحين للفوز بلقب البطولة

لكن ستكون هناك مواجهة بين 11 لاعبا من كل فريق طوال 90 دقيقة.

وسبق لبرشلونة الفوز على بايرن في قبل نهائي البطولة في 2015 في أخر عام توج فيه النادي الإسباني باللقب بعد أن سبق وخسر 7- صفر إجمالا أمام النادي البافاري في قبل نهائي البطولة في 2013.

 وفي دوري الأبطال في الموسمين الماضيين فشل برشلونة في الحفاظ على نتائج كبيرة ذهابا عندما أهدر تقدمه 4-1 على روما في 2018 وفشل أيضا في الحفاظ على فوزه ذهابا على ليفربول 3-0 في العام الماضي.