اتحاد الكرة يكشف 3 أسباب وراء أزمته مع جمال الغندور

اتحاد الكرة يكشف 3 أسباب وراء أزمته مع جمال الغندور
الأحد, 29 مارس 2020 13:42
كتب - كريم عبدالمحسن:

 كشف مسئولو اتحاد الكرة عن 3 أسباب أدت إلى توتر العلاقة بين الجبلاية وجمال الغندور، رئيس لجنة الحكام السابق، الذي قدم استقالته يوم الخميس الماضي.

 قال مسئولو الجبلاية: "في البداية جمال الغندور اتفق معنا على السفر للسعودية يومي الجمعة والسبت فقط لتحليل مباريات الدوري السعودي، لكن مع مرور الوقت أصبح يسافر الخميس والجمعة والسبت بجانب عدم حضوره للاتحاد بعض الأيام الأخرى من الأسبوع، ما يعني غيابه عن الاتحاد وعن لجنة الحكام معظم الوقت شهريًا".

 وتابع مسئولو اتحاد الكرة: "الأمر الثاني هو القائمة الدولية، خصوصًا بعدما أكد لنا الغندور أنها تعتمد على الترتيب الأبجدي، لكن مسئولي الكاف أكدوا لنا أن المسألة في اختيارات الحكام متعلقة بالكفاءة قبل الترتيب، الذي لا يعد له الأولوية في ذلك".

 وواصل مسئولو الجبلاية: "شعرنا بحرج كبير من غياب الغندور عن حضور السوبر المصري بين الأهلي والزمالك كمراقب للحكام، رغم أننا أرسلنا له التذكرة قبل المباراة بيومين، حيث كانت تذكرة سفر من السعودية إلى الإمارات لأنه كان يوجد بالسعودية لمراقبة الحكام في بطولة كأس العرب في السعودية، لكن الغندور لم يحضر وعندما طلب من تامر دري، عضو لجنة الحكام، السفر اعتذر لأن زوجته تعرضت لحادث، كما أن سيارة ياسر عبدالرؤوف عضو اللجنة تعرضت لحادث أيضًا فتعذر سفره".