التعادل الإيجابي يحسم مواجهة المصري والإنتاج الحربي في الدوري

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة المصري والإنتاج الحربي في الدوري
الأربعاء, 22 مايو 2019 00:01
كتب: شادي اسامة

حسم التعادل الإيجابي مواجهة المصري أمام نظيره الإنتاج الحربي بهدفين لكل منهما في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الأسبوع الـ33 من الدوري المصري.

 نجح المصري في التقدم في الدقيقة السابعة عن طريق تمريرة من فريد شوقي من منتصف الملعب، وصلت إلى حسين رجب على حدود منطقة الجزاء الذي سدد كرة قوية بيسراه مرت على يسار حارس المرمى، وسكنت أعلى يسار الشباك، واستمرت سيطرة المصري على الشوط واستطاع أن يعزز تقدمه بتسجل الهدف الثاني في الدقيقة 15 عن طريق ركنية لفريق المصري من الجهة اليمنى حولها محمود وادي برأسية قوية رائعة من على حدود منطقة الست ياردات مرت على يسار حارس المرمى وسكنت الشباك.

وحاول الإنتاج الحربي تبادل السيطرة حتى استطاع أن يسجل هدف تقليص، حيث احتساب الحكم لركلة جزاء لصالح الإنتاج في الدقيقة 30 نجح الإنتاج في أن يسجلها عن طريق معاذ الحناوي، بعد أن سددها قوية في أقصى يسار شباك أحمد مسعود.

وفي الدقيقة 36 استطاع الإنتاج الحربي أن يتعادل عن طريق كريم لالا من بينية رائعة من محمد مسعد من منتصف الملعب، وسط غفلة كبيرة من دفاع المصري الشوط الثاني، ومع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 51 أضاعه إسلام عيسى كرة قوية مرت أعلى من مرمى فريق الإنتاج الحربي بقليل من تمريرة رأسية من محمود وادي من على حدود المنطقة، وفي الدقيقة 78 إلغاء الحكم هدف لفريق المصري بعد رأسية من إسلام عيسى وصلت إلى أحمد ياسر على حدود منطقة الست ياردات الذي سدد الكرة مرت من الحارس، وتهادت داخل الشباك، لكن حكم اللقاء أشار بوجود تسلل على أحمد ياسر.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري إلى النقطة 49، ويحتل بها المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد الإنتاج الحربي إلى النقطة 37 يحتل بها المركز الحادي عشر.