مدرب سلة الزمالك يكشف سر إشارة اللاعبين بالخمسة بعد الفوز على الأهلي

مدرب سلة الزمالك يكشف سر إشارة اللاعبين بالخمسة بعد الفوز على الأهلي
السبت, 20 أبريل 2019 13:54
كتبت - سارة جاب الله:

أعرب عصام عبد الحميد المدير الفني لفريق الأول لكرة السلة بالنادي الزمالك، في التغلب على الأهلي والتأهل لنصف نهائي دوري سوبر السلة للرجال بثلاث مباريات مقابل هدفين.

وقال عبد الحميد في تصريحات خاصة لـ "الوفد"، إن الفريق حقق إنجازًا لم يحقق منذ عام 2007 وهو التأهل لنهائي دوري سوبر السلة، والفضل يرجع لجميع اللاعبين. وشدد أن جميع اللاعبين لهم دور في النتائج الأخيرة، مثل تيريل ستوجلين المحترف بالزمالك، وكذلك عمر هشام مدافع الفريق ومصطفي كيجو وأنس وأدهم، وهيثم وباقي عناصر الفريق ويحسب لهذا الجيل التأهل للنهائي وليس للاعب واحد.

وتابع أنه لم يكن يرد على وسائل الإعلام في سؤالهم عن ستوجلين بسبب كثرة الحديث عن أنه هو الوحيد الذي يساعد الفريق على الفوز، لكن الواقع أن كل اللاعبين يساعدون بعضهم البعض لتحقيق الانتصارات، مشيرًا إلى أن ستوجلين لاعب مهاجم بالدرجة الأولى والطبيعي أن تكون إسهاماته واضحة وبارزة مع الفريق خاصة وأنه يملك خبرات كبيرة وإمكانيات عالية.

وعن خماسية الزمالك الذي رفعها لاعبو الفريق عقب نهاية القاء نفى عبدالحميد أن الأشارة تشير إلى خسارة الأهلى أمام صن داونز في كرة القدم، موضحًا أن هذه الإشارة ترجع إلى فوز الزمالك في خمسة مناسبات هذا الموسم أمام الأهلي وهم مباراة في الدوري المرتبط والأخرى في الدوري العام وأخرهم ثلاثة مباريات في سوبر السلة.

وتقدم شريف علي المدير الإداري بالنادي الأهلي بالتهاني لنادي الزمالك عقب المباراة وقال إن الفوز كان قريب من الأهلي ولكن عدم التوفيق وغياب ثلاثي الفريق بسبب الإصابة كان الأكثر تأثيرًا وراء الهزيمة، واللاعبين أدوا ماعليهم ونفذوا التعليمات جيدًا.

وأضاف أن الفريق يشارك في كل موسم في ثلاث بطولات بالموسم والأهلي بينجح في حصد بطولاتان ولكن هذا الموسم لم يحصل الأهلي سوي على بطولة دوري المرتبط. وأشار أن السوشيال ميديا كان له دور سلبي على اللاعبين بسبب ربط جميع الرياضيات ببعضها، وينتظر الزمالك الفائز من الاتحاد والجزيرة لمواجهته بالنهائي.