توتنهام يقتنص فوزًا صعبًا أمام فولهام بالدوري الإنجليزي

توتنهام يقتنص فوزًا صعبًا أمام فولهام بالدوري الإنجليزي
الأحد, 20 يناير 2019 20:04
كتب: أحمد البادي

حقق توتنهام فوزًا صعبًا على نظيره فولهام بهدفين لهدف، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم، على ستاد كرافين كوتاج، في إطار منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرلج".

جاء هدف فولهام الأول في الدقيقة 17، من ضربة ركنية اصطدمت في فيرناندو يورينتي لاعب توتنهام لتدخل في شباك مرمى فريقه "بهدف عكسي"  وتعلن الهدف الأول لفولهام.

وفي الدقيقة 41 سجل فولهام هدف ثان في شباك مرمى توتنهام عبر رأسية مهاجم الفريق ميتروفيتش، لكن حكم ألغاه بدافع التسلل، بعدها حاول لاعبو توتنهام إدراك التعادل، لكن تماسك دفاعات فولهام حال دون ذلك لينتهي الشوط الأول بتقدم فولهام بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 51 نجح توتنهام بإدراك هدف التعادل عن طريق ديلي آلي من رأسية قوية لم يستطع حارس مرمي فولهام من التصدي لها.

وفي الدقيقة 93 من الوقت بدل الضائع سجل وينكس هدف الفوز القاتل في شباك فولهام، بعدما أرسل نكودو عرضية إلى هاري وينكس ليسددها الأخير برأسية قوية في مرمي فولهام، ليظفر السبيرز بصعوبة بالغة النقاط الثلاث.

بتلك النتيجة يحتل توتنهام المركز الثالث 51 نقطة، فيما يحتل فولهام المركز التاسع عشر برصيد 14 نقطة.

 

شاهد الأهداف..

يذكر أن توتنهام يغيب عنها أهم لاعبي الفريق بعد إصابة  كل من هاري كين مهاجم الفريق بالكاحل وسيغيب على أثرها حتى مطلع شهر مارس المقبل، فيما يغيب سون هيونج مين نجم الفريق أيضًا بسبب مشاركته مع منتخب بلاده كوريا الجنوبية في بطولة بكأس أسيا.