هاني رمزي ينصح النني ويكشف ميزة محمد صلاح

هاني رمزي ينصح النني ويكشف ميزة محمد صلاح
الأحد, 20 يناير 2019 17:13
كتب- محمد معتز صلاح الدين

تحدث هاني رمزي المدرب العام للمنتخب الوطني عن عدم مشاركة الدولي محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي مع فريقه وقلة عدد دقائق اللعب، كما تطرق في الحديث عن محمود حسن تريزيجية لاعب قاسم باشا التركي وطموح محمد صلاح نجم ليفربول.

وقال هاني رمزي في تصريحات تلفزيونية أن قد نصح محمد النني لاعب الجانرز بالرحيل عن الفريق و البحث عن فريق آخر من أجل المشاركة ولعب دقائق أكبر، حيث قال "نصحت النني وتحدثت معه كثيرًا حول ترك أرسنال والانتقال لنادٍ آخر من أجل لعب وقت أطول، مثلما حدث مع محمد صلاح عندما كان لا يشارك مع تشيلسي".

وواصل " أريد من النني المشاركة من أجل رفع مستواه الفني والبدني لأن ذلك سيفيده ويضاعف قيمته التسويقية، وربما عندما يشارك يلعب لنادي أكبر أو يعود لأرسنال، لكن في النني متردد حول الأمر".

ثم تحدث هاني رمزي عن محمود حسن تريزيجيه قائلًا "تريزيجيه مربوط مع ناديه التركي الذي قد رفض أكثر من عرض جيد لبيعه، لأنهم متمسكين به، نصحته باللعب في دوري أكبر وترك ناديه".

وأضاف مدرب المنتخب العام "نصحت تريزيجيه بالتحدث مع رئيس النادي حول الأمر، لكن يبدو أن الأمر يحتاج لوكيل أعمال قوي، ويجيد التحدث مع إدارة ناديه التركي".

ثم اتجه هاني رمزي للحديث حول محمد صلاح، قائلًا " ما يعجبني في شخصية صلاح أنه شخص طموح ليس فرديًّا، بل يطمح لتحقيق شيء مع منتخب بلاده مثلما يتألق مع ناديه الإنجليزي ليفربول، فهو ليس اللاعب الذي يخشى الإصابة حتى يعود إلى ناديه".

وتابع "بل هو يرغب بتحقيق إنجاز مع منتخب بلاده وتحقيق كأس أمم أفريقيا، وكلنا شاهدنا ما قام به وتأثره في مباراة الكونغو بتصفيات كأس العالم الأخير".