Egypt Defence Expo

الإسماعيلى يبدأ التصعيد ضد الحضرى و يرفض الإفراج عن مستحقات اللاعبين

الإسماعيلى يبدأ التصعيد ضد الحضرى و يرفض الإفراج عن مستحقات اللاعبين
الجمعة, 07 ديسمبر 2018 11:43
الاسماعيلية- محمد عمر

فى تطور مثير للأحداث داخل القلعة الصفراء دخل مصطفى اميرو عضو مجلس إدارة الاسماعيلى فى صدام علنى ومفاجئ مع المهندس ابراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي.

وجاء الصدام بين الطرفين بعد قرار عثمان بسحب ملف الأكاديميات والبراعم منه وإسناده إلى محمد خلف مدير التسويق بالنادى والمهندس تامر موسى عضو مجلس الإدارة.

وعلمت «الوفد» ان سبب التوتر بين أميرو وعثمان فى الفترة الاخيرة يعود لاعتراض أميرو على العديد من القرارات وسياسات المجلس وابرزها عدم ابرام اى صفقات جديدة بشكل رسمى حتى الآن لتجهيز الفريق ودعمه فى الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يتعاقد كل فريق مع اللاعبين المميزين على الساحة من الآن وليس الانتظار ليناير وابدى اميرو غضبه من التعاقد مع لاعبين اجانب دون المستوى فى الصيف الماضى والتفريط فى القوام الاساسى للفريق وعدم التعاقد مع بديل مناسب.

ومن ناحية أخرى، اكد محمد شيحة وكيل عصام الحضرى أن الحارس مصمم على الانقطاع عن التدريبات فى الإسماعيلى أو المشاركة فى المباريات لاتخاذه قرار الرحيل عن الدراويش دون رجعة.

وقال «شيحة» لـ«الوفد»: الحضرى قرر بشكل نهائى الرحيل عن صفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرا الى انه ليس لديه مانع لعقد جلسة مع مجلس الإدارة لفك الارتباط بين الطرفين وديا، ولكن إدارة الإسماعيلى قررت تصعيد الأمر وشكوى اللاعب لاتحاد الكرة.

كان الحضرى قد تخلف عن السفر مع الفريق الى بوروندى فى مستهل مشواره فى بطولة دورى الأبطال الافريقى بدون إذن ليقرر مجلس الإدارة إحالته للتحقيق.

وفى حالة غياب اللاعب عن جلسة التحقيق الثانية غداً السبت فهناك اتجاه لدى الإدارة لتصعيد الامر واعداد تقرير من قبل الادارة القانونية للنادى ورفعه لرئيس النادى لاتخاذ العقوبة المناسبة واخطار الجبلاية بها لعرقلة انتقاله لأى ناد فى يناير المقبل .

وفى اطار مختلف رفض المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى الافراج عن مستحقات لاعبيه المتجمدة رغم الفوز على فريق ماسيجير نيجوزى البوروندى فى إياب الدور التمهيدى لدورى أبطال افريقيا والتأهل لمواجهة فريق القطن الكاميرونى فى دور ٣٢ للبطولة ورهن الافراج عن مستحقات لاعبيه المتجمدة بتحسن النتائج المحلية والعودة لذاكرة الانتصارات فى الدورى مرة اخرى حيث يقبع الفريق فى قاع الجدول برصيد 13 نقطة من13 مباراة.