السيسي رئيس حقق أحلام المصريين.. ونشطاء: إنجازاته لا تُحصى

السيسي رئيس حقق أحلام المصريين.. ونشطاء: إنجازاته لا تُحصى
الأحد, 09 أغسطس 2020 12:54
كتب- حسام أبو المكارم:

حمل الرئيس عبدالفتاح السيسي، على عاتقة منذ تولى سدة الحكم فى مصر، تحقيق الإنجازات التى يحلُم بها كل مصري، وإنشاء مشروعات قومية، تعمل على تطوير وتقدم البلاد.

 

اقرأ أيضًا..بتكليفات من السيسي.. استيعاب العمالة العائدة من الخارج في المشروعات القومية

 

وتأتي أولى الإنجازات التى تحققت القضاء على الإرهاب الأسود الذي طال الوطن أبان حكم الجماعة الإرهابية لمصر، وإنشاء العديدة من مدن الإسكان الاجتماعي للمواطنين، وعلاج فيروس سي، وإنشاء قناة السويس الجديدة.

وقال نشطاء، إن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي لا تعد ولا تحصي فى مصر، لافتين إلى أن الرئيس كشف الرؤساء السابقين للبلاد، ولن يأتى رئيس مثلة يخشي الوطن ويعمل على مصالحة المواطن.

وأضاف آخرون، أن الجميع شاهدين على الإنجازات التى تحققت فى عهد الرئيس السيسي، قائلين:" نحن شاهدين على أن العديد من الأسر كانت تعيش في شقة واحد وحمام مشترك والآن تعيش كل أسرة في شقة واحدة تحترم خصوصيتها وتعيش

بآدمية، وأن الفقراء لهم أماكن آدمية مجهزة بكافة المستلزمات تآويهم من العشوائيات التى كانوا يعيشون بها".

 

وأكد البعض أن أهم الإنجازات التى حققها الرئيس للوطن التخلص من حكم الجماعة الإرهابية والقضاء على الإرهاب، مشيرين إلى أن الإنجازات التى شهدتها البلاد فى حكم السيسي كبيرة جدًا أولها حفر قناة السويس الجديدة والقضاء على العشوائيات وعلاج مرض فيروس سي وإنشاء العديد من الطرق والكباري والمدن الجديدة والمزارع السمكية وتطوير التعليم والصحة.

وتداول البعض عددًا من الصورة للمشروعات الجديدة التى إنشأت فى عهدة الرئيس السيسي منها أنفاق قناة السويس ومدن الاسكان الجديدة، وتطوير الطرق والكبارى.