بعد تصدرها ترند جوجل.. ملخص أحداث مسلسل الأخ الكبير الحلقة 36

بعد تصدرها ترند جوجل.. ملخص أحداث مسلسل الأخ الكبير الحلقة 36
الجمعة, 21 فبراير 2020 15:11
كتب - عمرو إسماعيل:

تصدر مسلسل الأخ الكبير  الحلقة 36، معدلات الأكثر بحثًا بمحرك "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، والذي حاز إعجاب عدد كبير من المشاهدين في العالم العربي عامة وجمهورية مصر العربية خاصة، وذلك لما يحويه المسلسل من مشاهد الدراما والإثارة والتشويق مع كل حلقة يعرض فيها.

 

وحصد مسلسل الأخ الكبير، نجاحًا كبيرًا على مستوى الدراما المصرية، إذ يعتبر مسلسل الأخ الكبير من المسلسلات المصرية الذي يحب مشاهدتها الكثير من الأشخاص، ودائما ما يتصدر مسلسل الأخ الكبير الأعلى مشاهدة كل بداية أسبوع، حيث جاء في المركز الأول بقائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة.

 

ودارت أحداث الحلقة 36 من مسلسل "الأخ الكبير" حول ذهاب "حربي" لرؤية شقيقته "صباح" في المستشفى، وإخبار"صابر" محمد عز لصديقه "حربي" أنه راقب "سعاد" صديقة شقيقته "صفية " ووجدها واقفة مع رجل، لم يتعرف عليه، وقام بالتقاط صورة

له، ليبدء في البحث عن هذا الرجل، ومساعدة "سونة" زينة منصور لـ "عبير" دينا فؤاد حيث أحضرت لها ماكينة خياطة وقماش لكي تستطيع العمل والانفاق على البيت.

 

وتكتشف "سوزي" عبير صبري، أن البنت التي تختبئ عندها تقوم بمراقبتها، لذلك تخبر" شريف" إيهاب فهمي بأنها ستترك منزلها وتتوجه إلى الاسكندرية .

 

يُشار أن مسلسل "الأخ الكبير"من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج سينرجي، بطولة محمد رجب، دينا فؤاد، آيتن عامر،محمد عز،هبة مجدي،أشرف زكي،راندا البحيري،عبير صبري،أحمد حلاوة،زينة منصور، إيهاب فهمي، محسن منصور، محمود حجازي.