إنجاز 20 % من الأعمال الإنشائية لمشروع «بوكا»

إنجاز 20 % من الأعمال الإنشائية لمشروع «بوكا»
الأربعاء, 15 مايو 2019 20:56
كتب – الأمير يسرى وياسمين سعيد :

< المشروع يلقى قبولاً لافتاً فى فرنسا.. ومبيعاته  فافت 100 مليون جنيه فى يومين

 

تنتهى شركة ام بي جي للتطوير العقاري من 20% من الاعمال الانشائية بمشروع (بوكا) بالعاصمة الادارية الجديدة بنهاية الشهر الجارى.

وضمن هذا الإطار قال الدكتور محمود العدل رئيس مجلس ادارة شركة ام بي جي للتنمية العقارية ان الشركة قاربت على الانتهاء من تنفيذ 20% من الاعمال الانشائية بمشروع بوكا بالعاصمة الادارية الجديدة.

واضاف العدل أن الشركة نجحت في تسويق المشروع بشكل كبير للجالية المصرية بفرنسا، محققة 100 مليون جنيه مبيعات خلال يومين للمصريين بفرنسا.

 واوضح العدل أن الشركة حققت مبيعات كبيرة تقدر بقيمة 400 مليون جنيه خلال الربع الاول من العام الجاري، كما تجاوزت مبيعات المشروع 2.5 مليار جنيه حتى نهاية الشهر الماضى.

وكانت الشركة وقعت مع مكتب المهندسين الاستشاريين «إيهاف» للإشراف على تنفيذ مشروع بوكا بالعاصمة الإدارية خلال شهر مارس الماضي.

وأشار إلى أن الشركة حققت حجم مبيعات فى «بوكا» يمثل حوالي 70% من المشروع والذى يضم ما يزيد على 1680 وحدة سكنية على مساحة 40 فدانا، لافتا إلى ان الشركة تستهدف الانتهاء من تسويق كامل المشروع خلال العام الجاري.

يقع مشروع (بوكا) بالقرب من حي السفارات أرقى حي في العاصمة الجديدة كما تخطط الشركة تسليم كامل المشروع عام 2022، ويطور على 4 مراحل.

وتوقع العدل طفرة كبيرة فى مبيعات الشركة والسوق العقارى خلال الشهرين المقبلين والتى يتزامن مع الاجازات السنوية للمصريين العاملين بالخارج، وأن مشروعات  العاصمة الادارية لاقت قبولا من جانب شرائح مختلفة من العملاء الفترة الماضية.

وتطور الشركة Pukka Capital Walk كمبنى تجاري وإداري وطبي بأرقى التصميمات الأوروبية والتقنيات العالمية، داخل مشروع بوكا لخدمة العملاء والرواد وتحقيق أكبر قدرٍ من الرفاهية والخصوصية، وتلبية كافة الاحتياجات والمتطلبات العائلية.