فيديو.. المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ينفي 8 شائعات جديدة

فيديو.. المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ينفي 8 شائعات جديدة
الثلاثاء, 15 يناير 2019 20:05
كتب-إسلام محمد

عرضت فضائية"Dmc"اليوم الثلاثاء،بيان مجلس الوزراء لنفى الشائعات التى صدرت الفترة الماضية،حيث نفت وزارة التموين اشعة رفع الدعم التموينى مطلقاً عن الأسر المستحقة وشددت على أن الوزراة مستمرة فى تقديم الدعم للفئات الأكثر احتياجا.

 

كما نفت وزارة الأثار تأجيل الأعمال الإنشائية بمشروع المتحف القومى للحضارة المصرية،حيث صرحت أن معدلات العمل بالمتحف تسير كما هى وفقا للإطار الزمنى المحدد وسيتم أفتتاحة كليا عام 2020.

 

ونفت وزراة التربية والتعليم أشعة تطبيق نظام امتحان "الأوبن بوك"على الصف الثالث الثانوى، وأوضحت أن النظام يطبق على الصف الأول الثانوى فقط،وأيضا نفت الوزارة تأجيل امتحان مادة اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوى،ونفت تخلف عدد كبير من طلبة الثانوية العامة عن حضور الأمتحانات.

 

كما أوضحت وزارة الزراعة حقيقة استيراد شحنات عدس فاسدة وبها ديدان،وأكدت أن العدس المطروح بالأسواق صحى وأمن ومطابق لكافة المواصفات القياسية.

 

وكشفت محافظة المنيا حقيقة إغلاق 3كنائس إرضاء لبعض المتظاهرين، وقالت إنه لاصحة لإغلاق أى كنيسة أو منشاة دينية بالمحافظة وشددت على حرية إقامة الشعائر الدينية.

 

ونفت وزارة المالية طرح سندات مصرية بالين اليابانى فى الأسواق الأسيوية الأسبوع الجارى، وأوضحت أنه لم يتم تحديد أى موعد حتى الأن لإصدار تلك السندات.

 

 

شاهد الفيديو: