حبس صاحب محل كشري أشعل النار في مسكن طليقته بالشرقية

حبس صاحب محل كشري أشعل النار في مسكن طليقته بالشرقية
الخميس, 26 مارس 2020 17:24
ياسر مطري

قررت نيابة مركز بلبيس، برئاسة المستشار محمود يحي، مدير النيابة، وبإشراف المستشار أحمد التهامى، المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، حبس صاحب محل كشرى أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لإتهامه بإشعال النيران بمسكن أسرة طليقته ببندر بلبيس، ما تسبب في إصابة 5 أشخاص من الأسرة بحروق متعددة، انتقاما منها، لرفضها الرجوع إليه ووجود خلافات مالية بينهما.

 

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بشأن ما ورد من بلاغا بنشوب حريق فى شقة سكنية بناحية منطقة الدوكار ببندر بلبيس.

 

انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال الحماية المدنية إلي موقع البلاغ، وتم السيطرة على الحريق وإخماده ، وبالفحص والمعاينة تبين من التحريات الأولية، نشوب الحريق فى

وحدة سكنية بالطابق الثاني بالعقار، ما أسفر عن إصابة سيدتين وشابين وطفل بحروق متفرقة بالجسم تراوحت ما بين 5 إلي 10 %.

 

تم نقل المصابين إلى قسم الحروق بمستشفي بلبيس المركزي، لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وحرر محضر اللازم بالواقعة، وتوصلت تحريات المباحث إلى المتهم "م. س. أ" 28 عامًا، صاحب محل كشرى، مقيم بندر بلبيس، بإشعال النيران بالمنزل انتقاما من طليقته لرفضها الرجوع إليه ووجود خلافات مالية بينهما، فأشعل النيران فى منزل أسرتها.