إخلاء سبيل شقيق المتهم الرئيسي في مذبحة الشروق وحفظ التحقيق بالقضية

إخلاء سبيل شقيق المتهم الرئيسي في مذبحة الشروق وحفظ التحقيق بالقضية
الأربعاء, 16 يناير 2019 16:14

قررت نيابة القاهرة الجديدة الكلية، إخلاء سبيل"سامي.م" شقيق المتهم الرئيسي في القضية المعروفة إعلاميًّا"بمذبحة الشروق" كما أمرت النيابة بحفظ التحقيق في القضية.

من جانبه قال المحامى حسام جمال نظير، إن النيابة أعادت التحقيق فى القضية بعد تنفيذ حكم الإعدام على المتهم الرئيسى "كرم.م"، الذى قتل صديقه فى 2011 خاصة، وأن باقى المتهمين وأحدهم تم إخلاء سبيله، يواجهون تهمة مساعدة المتهم الرئيسى على الهروب من قوات الأمن، موضحًا أن تنفيذ حكم الإعدام ضد المتهم "كرم.م" الذى قام بذبح زوجته وأطفاله الأربعة، خاصة وأنه كان هارب من حكم إعدام سابق بتهمة قتل صديقه، وانتهت فترة الطعن عليه، ما يجعل حكم الإعدام بات ونهائى.

ووجهت النيابة لـ "كرم.م" المتهم الرئيسى بالقضية تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، كما وجهت النيابة للمتهم "عوّاد.م" تهمة التستر على المتهم الأول وإقامة علاقة غير شرعية مع المجنى عليها "منال. م"، كما وجهت تهمة التستر على المتهم الأول لمتهمين آخرين.

وشملت قائمة المتهمين ، كلًّا من " كرم.م" المتهم الرئيسى بذبح زوجته وأطفاله الأربعة، و"عواد.م" المتهم بإقامة علاقة غير شرعية مع الزوجة المجنى عليها.

واعترف المتهم بقتل زوجته "منال" وأطفاله الأربعة، لشكه فى سلوك زوجته، موضحًا أنه انتقل للسكن بمدينة الشروق منذ سنتين، وتعرفت زوجته على مجموعة من السيدات، مؤكدًا بأن زوجته هى من توسطت له بالعمل عند "عودة" صاحب العمل الذى يعمل عنده.

وأضاف المتهم، خلال التحقيقات، بأنه شك فى سلوك زوجته، لعدم معرفته عن مصدر الأموال التى لاحظ أو وجدها بحوزتها، خاصة أنها تتقاضى 400 جنيه فقط من عملها كخادمة، مستطردًا:" منذ 4 شهور قررت تطليق المجنى عليها بعد مشاجرة كبيرة نشبت بيننا، بعد ما لقيت كرتونه فيها 4500 جنيه تحت السرير عندى، وهى قالتلى إنهم بتوع الجيران، من وقتها وأنا بشك فيها، لحد ما عرفت أنها بتخونى، لما عرفت أن عودة بييجى البيت وأنا مش موجود".