جوجل تُحدِّث أدوات التعلم عن بُعد في Meet و Classroom

جوجل تُحدِّث أدوات التعلم عن بُعد في Meet و Classroom
الأربعاء, 12 أغسطس 2020 00:47
كتبت - منة الله جمال:

اقترب موسم العودة إلى المدرسة، وبسبب وباء فيروس كورونا، فإن العديد من الطلاب سيتخلون عن الكتب تقريبًا هذا العام.

 

ونتيجة لذلك، أعلنت Google for Education عن مجموعة قوية من التحديثات التي ستعمل على تحسين Google Meet و Google Classroom والجوانب الأخرى للخدمة.

 

تم الكشف عن التحديثات في حدث The Anywhere School من Google - ولكن إذا فاتتك الكلمة الرئيسية للمنتج، فإليك ما تحتاج إلى معرفته حول أدوات Google الجديدة لتسهيل التعلم في عام 2020.

 

شهد Google Meet بالفعل العديد من التحديثات في الأشهر الأخيرة، ولا تزال التحديثات التي ستجعل التطبيق في متناول المعلمين والطلاب أكثر سهولة.

 

قريبًا، لن تتمكن الاجتماعات من البدء بدون حضور المعلم، تم التخطيط لميزات مثل مناظر أكبر حجماً، ورفع اليد وألواح الكتابة.

 

سيكون للمدرسين عناصر تحكم جديدة، بما في ذلك القدرة على كتم صوت الكل وتعطيل الدردشة وقفل شاشة العرض التقديمي وحظر

الضربات المجهولة وإنهاء الاجتماع لجميع المستخدمين، وسيتم أيضًا توفير المزيد من الخلفيات، بما في ذلك الخلفيات غير الواضحة.

 

تتطور أداة Google Classroom، وهي أداة تبسط تواصل المعلمين مع الطلاب، لتسهيل التعلم عن بُعد، يحصل التطبيق على وظائف مهام محسّنة، وتحسينات على ميزة "الانضمام إلى الفصل"، ولوحات تحكم إدارية جديدة و 10 لغات جديدة.

 

أطلقت Google مؤخرًا Teach From Anywhere، وهو مركز إعلامي به "نصائح وتدريب وأدوات" للتدريس عن بُعد لكل من المعلمين والطلاب، وقالت Google أيضًا إنه ستكون هناك تحديثات إضافية لتطبيق Meet و Classroom خلال العام الدراسي القادم.