Egypt Defence Expo

الوطنية للانتخابات تطلق حملة عبر «التواصل الاجتماعي» للمشاركة في الانتخابات

الوطنية للانتخابات تطلق حملة عبر «التواصل الاجتماعي» للمشاركة في الانتخابات
الأربعاء, 21 مارس 2018 19:44

كتب- سيد العبيدي:

 

دعت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، المرأة المصرية للنزول إلى صناديق الاقتراع، والمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2018 داخل مصر المقرر إجراؤها في 26 و27 و28 مارس المقبلين.

 

وقالت الهيئة" عبر صفحتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»: «نزولك المحرك الأساسي للإصلاح السياسي، كل يوم أهميتك بتكبر في المجتمع ودورك بيخليه يجتمع والعملية الانتخابية تنجح ويكون عندنا سفيره ووزيره"، وتابعت: "لو ملكيش صوت في بلدك عمر ما البلد حيكون ليها صوت".

 

ويتنافس خلال العملية الانتخابية كلًا من الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي (فترة رئاسية ثانية)، وموسى مصطفى موسى (رئيس حزب الغد).

 

يذكر أن عملية الاقتراع بالخارج، انتهت الأحد الماضي في 139 لجنة فرعية بـ124 دولة على مستوى العالم، فيما أعلنت الهيئة أن السفارات شهدت إقبالًا ملحوظًا من الناخبين على مدار العملية الانتخابية بالخارج وفق ما شهدته وسجلته وسائل الإعلام ومنظمات متابعة الانتخابات الرئاسية.

 

وأكدت الهيئة في تصريحات صحفية سابقة، أنها تعكف على حصر الأعداد التي قامت بالتصويت في الخارج فور ورود محاضر الحصر من السفارات توطئة (تمهيدًا)  لإعلانها مع النتائج النهائية بعد انتهاء العملية الانتخابية في الداخل.