نجم المقاولون السابق: مجموعة مصر في أمم أفريقيا سهلة

نجم المقاولون السابق: مجموعة مصر في أمم أفريقيا سهلة
الأحد, 14 أبريل 2019 15:54
كتب- محمد معتز صلاح الدين:

أكد مصطفى مارين نجم المقاولون العرب السابق أن قرعة كأس الأمم الأفريقية أوقعت مصر فى مجموعة سهلة.

وأضاف فى تصريحاته لـ"الوفد" أن الجمهور سوف يلعب دورًا كبيرًا في مساندة منتخبنا مؤكدًا أن مصر لديها فرصة كبيرة  للفوز بكأس الأمم الأفريقية.

وأشار فى نفس الوقت إلى أن منتخبات مصر والمغرب وتونس والكاميرون وكوت ديفوار ونيجيريا والسنغال سوف يكون لها دور كبير فى البطولة.

وأعرب عن أمله أن لا تصطدم مصر فى الأدوار التالية بفرق شمال أفريقيا لأننا نجيد التعامل مع الفرق الأفريقية الأخرى أفضل من التعامل مع فرق شمال أفريقيا وطالب أن نصبر على المدير الفنى خافيير أجيري مثلما صبرنا على كوبر والذى رغم أسلوبه الدفاعى استطاع أن يصل بمنتخب مصر إلى نهائى كاس الامم الافريقية الأخيرة وكذلك صعد بنا إلى المونديال بعد غياب 28 عاما.

واشار الى انه حتى لا قدر الله لم نستطع الحصول على كأس الأمم الأفريقية فإنه يجب أن نترك اجيرى الذى يبنى فريقا للمستقبل حيث دفع بالعديد من اللاعبين من صغار السن مثل عمار حمدى وصلاح محسن واحمد أبو الفتوح وغيرهم وهذا أمر جيد من أجل بناء جيل جديد وحول مواجهة أوغندا فى مرحلة المجموعات وحديث البعض عن الصعوبات التى واجهت منتخبنا مع أوغندا سواء فى كاس الامم الأخيرة او تصفيات كأس العالم.

وقال مصطفى مارين أن الصعوبة تكمن فى حارس مرمى أوغندا وهو أيضا حارس مرمى صن داونز الذى يذكره بالحارس الاسطورة انطوان بيل حارس المقاولون العرب ومنتخب الكاميرون الاسبق مشيرا إلى أن المنتخب سوف يواجه صعوبات مع هذا الحارس العملاق لكن الجمهور سوف يكون بمثابة دافع كبير لمنتخب مصر فى البطولة.

وأشار إلى أنه من ايجابيات البطولة ايضا أنها سوف تبعث رسالة إلى العالم كله أن مصر بلد الأمن والأمان.