نصائح للمحافظة على برودة المنزل في الصيف

نصائح للمحافظة على برودة المنزل في الصيف
الأحد, 24 مايو 2020 22:41
كتبت - نوران خيري

الصيف يطرق على بابك لذا ، ماذا تفعل للحفاظ على برودة نفسك في موسم الصيف هذا، ولا يبدو أن الاستحمام المتكرر والحصول على الماء المثلج والآيس كريم يساعد في بعض الأحيان.

ومع ذلك ، وفقًا لموقع "Boldsky" هل تعلم أنه من خلال نصائح للحفاظ على برودة منزلك في الصيف ، يمكنك التغلب على الحرارة وتوفير جيبك أيضًا وهي كالأتي:

 

تهوية طبيعية:

لاحظ أي جزء من منزلك هو الأكثر تهوية. لاحظ من أي اتجاه تهب الريح على منزلك. إذا كنت تعرف هذا ، يمكنك إبقاء النوافذ مفتوحة على هذا الجانب وستكون غرفك متجددة الهواء بعد غروب الشمس.

 

إبقاء النافذة مفتوحًا:

ليس خلال النهار ، ولكن بعد غروب الشمس. يجلب الصيف في بلادنا رياحًا ساخنة خلال النهار ، مما قد يسبب ضربة شمس. ولكن بعد غروب الشمس ، عندما تنخفض درجة الحرارة قليلاً ، تهب رياح باردة وغالبًا عاصفة مهدئة مع المطر. افتح النوافذ في المساء للسماح بدخول الهواء إلى الداخل.

 

الكتان الأبيض هو المنقذ:

إذا كنت بحاجة إلى نصائح للحفاظ على برودة منزلك في الصيف ، فجرّب هذا. في حين أن المواد السميكة من ملاءات السرير والتنجيد يمكن

أن تجعلك تتعرق أو المواد البيضاء أو الفاتحة اللون لا تمتص الحرارة وتعكسها. الى جانب ذلك ، تلك تعطي تأثير مهدئ لغرفتك أيضا.

 

السقف الأبيض:

تعتبر هذه واحدة من أفضل العمليات لكيفية الحفاظ على برودة المنزل في الصيف بشكل طبيعي ، بشكل رئيسي في المدن الكبرى. يعتبر اللون الأبيض عاكساً لأشعة الشمس فوق البنفسجية ويعطي منزلك تأثير التبريد بشكل طبيعي. لذلك ، يقوم الناس الآن بطلاء أسطحهم ومناطق الشرفة باللون الأبيض.

 

اصنع مكيف الهواء الخاص بك:

احتفظ بوعاء من مكعبات الثلج تحت المروحة وقم بتشغيل المروحة. مع ذوبان الجليد ، سوف يلتقط الهواء الماء البارد وينشره في جميع أنحاء الغرفة. ستقوم تلقائيًا بتدوير الهواء البارد. هذه هي الطريقة التي تحافظ على برودة منزلك في الصيف بشكل طبيعي.