• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    د.وجدي زين الدين

  • (تعرف على) موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

    (تعرف على) موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

    كتبت- إيمان مجدي:

    نالت نتيجة الشهادة الإعدادية اهتمام قطاع كبير من الطلاب وأولياء أمورهم، وظلوا يبحثون عنها كثيرًا عقب الانتهاء من الامتحانات بمختلف المحافظات، امس الخميس الموافق 10 يونيو 2021، مما جعلها تتصدر مؤشرات جوجل بمصر.

    إقرأ أيضًا: وفاة طالبة بالشهادة الإعدادية بالمنوفية عقب الامتحانات

    ويترقب الكثيرون إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية على المواقع الرسمية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أو على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بمديريات التعليم بالمحافظات، والتي من المقرر أن يتم إعلانها في الشهر الحالي.

    رابط نتيجة الشهادة الإعدادية

    يستطيع طلاب الشهادة الإعدادية الاستعلام على نتيجتهم عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالضغط هنــــــــــــــا.

    وكانت وزارة التربية والتعليم، أكدت أن نتيجة الشهادة الإعدادية سيتم الإعلان عنها بعد انتهاء كل محافظة من تصحيح أوراق الإجابات ورصد الدرجات الخاصة بكل طالب بشكل دقيق يضمن للطلاب حقوقهم، موضحة أن المحافظين

    هم المختصين بإعلان النتائج.

    طريقة الاستعلام على نتيجة الشهادة الإعدادية

    . الدخول على موقع الوزارة من هنـــــــا.

    . اختيار الإدارة التعليمية.

    . اختيار أسم المدرسة.

    . كتابة أسم الطالب كما هو موجود في بطاقة رقم الجلوس.

    . الضغط على عرض النتيجة.

    يذكر أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي بدأت يوم الثلاثاء الماضي الموافق الأول من شهر يونيو2021، بامتحان اللغة العربية والخط، حيث أدى 163056 طالبًا وطالبة تقريبًا الامتحانات بمحافظة الجيزة داخل 945 مدرسة و656 لجنة على مستوى المحافظة، وانتهت امتحانات المرحلة الإعدادية بالجيزة أمس الخميس، بامتحان مادة الدراسات الاجتماعية.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة