• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    د.وجدي زين الدين

  • "هِمَمْ" .. مشروع تخرج بإعلام بني سويف يتناول بطولات ذوي القدرات الخاصة

    كتب ـ عمرو هلال

    أطلق طلاب الفرقة الرابعة بقسم العلاقات العامة بكلية الإعلام جامعة بني سويف مشروع تخرج عبارة عن حملة ترويجية لاختلاف ذوي الاحتياجات الخاصة وإبراز دورهم الهام في المجتمع.

    "دوّار" تتبادل الأدوار.. فيلم تسجيلي قصير بمشروع تخرج إعلام بني سويف

    ويبرز مشروع تخرج "هِمَمْ" بعض الشخصيات البارزة في المجتمع من ذوي الاحتياجات الخاصة بالتركيز على دورهم المختلف في مجالاتهم وأن اختلافهم عن البقية يمثل دافع لهم في حياتهم وليس إعاقة كما يرى البعض.

    وأكد الطالب أيمن سيف، مخرج مشروع التخرج، في تصريحات خاصة لـ "الوفد" أن فكرة هِمَمْ جاءت بسبب وجود الكثير من العبقرية الكامنة التي تحتاج إلى انطلاقها بداخل اصحاب الاحتياجات الخاصة، وشدد كريم شريف على أن هذا المشروع يتناول بطولات خاصة لأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة.

    ويأتي تحت رعاية الاستاذ الدكتور عبد العزيز السيد، عميد كلية الإعلام، والأستاذة الدكتورة أماني ألبرت، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان، وتحت إشراف كلاً من: الدكتورة حنان لاشين، أستاذ العلاقات العامة، والدكتورة إسراء حسن مدرس مساعد قسم العلاقات العامة والإعلان.

    ويضم مشروع التخرج عدد ١١ طالب يتولى إخراج ومونتاج الحملة الطالب أيمن سيف وإنتاج الطالب مصطفى أسامة وتصوير الطالب محمد الجارية وكريم شريف وجرافيك الطالب سيد العليمي

    ويتولى مهمة الترويج للحملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الطالب محمود سمير.

    كما أن هناك مشروعين أخرين لقسم العلاقات العامة والإعلان بكلية، مشروع "أنت" لزيادة الثقة بالنفس واحترام قدرات النفس، كما أن هناك مشروع "كابوس"، الذي يقوم بدور توعوي للحد من ظاهرة التحرش، عن طريق تقديم طرق أساليب جيدة في التعامل لحماية الأطفال.

    فيما يأتي مشروع قسم الإذاعة والتلفزيون، باسم "دوّار" والذي يكون عبارة عن فيلم تسجيلي قصير، عن نجاح نماذج بشرية من الفتيات الكفيفات، التي تتشابه كثيرًا مع زهرة دوار الشمس، لذلك تم اختيار هذا الاسم، وبرعاية من الدكتور عبدالعزيز السيد، عميد الكلية، والدكتورة رشا عادل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ورئيس قسم الإذاعة والتلفزيون، وتحت إشراف الدكتورة منة دياب الدكتورة بقسم الإذاعة والتلفزيون ورئيس القناة التلفزيونية والإذاعية بجامعة بني سويف.

    دوار

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة